خاص.. الاسماعيلي يتوصل لإتفاق جديد مع مصلحه الضرائب

أكد الدكتور رأفت عبدالعظيم  رئيس النادي الاسماعيلي أن المساندة الفعالة من اللواء جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية كان لها الأثر الأكبر في الوصول لإتفاق جديد مع مصلحة الضرائب لتسديد متأخرات النادي ..و تابع أن الإتفاق الجديد الذي وقع مع مصلحة الضرائب يقضي بأن تحصل المصلحه علي نسبه 10% من أي دخل يتوفر للنادي.. وقال أن هناك استثناء وحيد لا تحصل فيه مصلحه الضرائب علي هذه النسبه وهي ورود اعانات ماليه من أجل توفير مرتبات العاملين بالنادي فلا يتم تحصيل أي شئ منها.

وأضاف رئيس النادي الاسماعيلي أن هذا الاتفاق يوفر راحه للنادي حيث لم يكون ملتزما بتسديد مبلغ ثابت بصفه شهريه بصرف النظر عما يتوافر للنادي او لا يتوافر له شهريا.

والجدير بالذكر أن الاتفاق الذي توصل اليه الاسماعيلي قد تحقق بعد مفاوضات استمرت خمس ساعات متواصله بين الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادي والمحاسب القانوني مصطفي شله مع قيادات مصلحه الضرائب بالاسماعيليه.

وكان الاتفاق السابق بين النادي ومصلحه الضرائب يقضي بحصول المصلحه علي مستحقاتها وفق أقساط شهريه ثابته قيمه كل قسط 100 ألف جنيه بالاضافه الي مبلغ 500 ألف جنيه كل 6 أشهر وهو أمر كان يرهق النادي ويتطالب منه توافر هذا المبلغ بصرف النظر عن المبالغ التي تتوافر له شهريا.