خاص – الإسماعيلي يعقد إجتماعاً حاسماً لإنهاء صفقة عبد الله السعيد ( كورابيا

يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ظهر اليوم الأربعاء إجتماعاً حاسماً لإنهاء صفقة عبد الله السعيد نجم الفريق، والذي يتصارع عليه بقوة الأهلي والزمالك.

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت الكثير من الشد والجذب حول الصفقة التي مالت في باديء الامر للزمالك صاحب العرض المالي الأكبر، ثم إتجهت صوب الأهلي الذي إكتفى بعرض الستة ملايين ونصف، قبل أن تتعثر فجأة المفاوضات عصر أمس، أملاً في الوصول لحل نهائي وجذري للأزمة اليوم.

وعلم korabia.com أن الإسماعيلي قرر أن يعقد إجتماع أخير وحاسم اليوم، سيقرر خلاله إما الموافقة على عرض الزمالك الأكبر وهو ما سيتبعه بالتأكيد رفض اللاعب الذي يرغب في الإنتقال للأهلي، ويعني بالضرورة بقائه في الإسماعيلي، أو الموافقة على عرض الأهلي والضغط لمحاولة الحصول على لاعب أو لاعبين على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لتحقيق أقصى استفادة من الصفقة.

يأتي هذا استمراراً لحالة الإرتباك التي يتعامل بها مجلس الدراويش مع الصفقة، حيث أنه سبق وأن أرسل للزمالك مساء أمس موافقة نهائية على عرضه، فيما قرر اليوم عقد إجتماع رسمي لمناقشة الأمر ثانية.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد حصل بالفعل على توقيع اللاعب لمدة أربعة مواسم في مقابل ثلاثة ملايين وعقود إعلانية بمليون جنيه عن كل موسم، إضافة لفيلا فاخرة في أحد الأماكن المميزة.