خاص – الأهلي : إنتقال سعيود للإسماعيلي مرتبط بـ”موقفنا التفاوضي” في صفقة عبد الله السعيد ( كورابيا

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ما تردد عن عقده جلسة مع الجزائري أمير سعيود اليوم من أجل إقناعه بالإنتقال للإسماعيلي في صفقة تبادلية يحصل خلالها الأهلي على خدمات عبد الله السعيد نجم الأخير.

وكان مسئولو الإسماعيلي قد نفوا لـ korabia.com اليوم الأربعاء أن يكون الجزائري ضمن العرض الأهلاوي المقدم لشراء السعيد، مؤكدين أن النادي الأحمر عرض شراء اللاعب في مقابل ستة ملايين ونصف فقط، إضافة لتنازل اللاعب عن مستحقاته لدى النادي.

وأكد عبد الحفيظ لـ korabia.com أن العرض الأحمر متوقف عند ستة ملايين ونصف وأن الجزائري خارج الصورة حتى الآن، لكنه ألمح إلى إمكانية إدخاله في الصفقة، وربط ذلك بمتطلبات الموقف التفاوضي لناديه خلال الإتصالات التي
يجريها مع الإسماعيلي لحسم الصفقة.

وأشار مدير الكرة إلى أن اسم محمد طلعت أيضاً قد يدخل ضمن العرض الأحمر على سبيل الإعارة، لكن ذلك أيضاً حسب الموقف التفاوضي للنادي.

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت الكثير من الشد والجذب حول الصفقة التي مالت في باديء الامر للزمالك صاحب العرض المالي الأكبر، ثم إتجهت صوب الأهلي الذي إكتفى بعرض الستة ملايين ونصف، قبل أن تتعثر فجأة المفاوضات عصر أمس، أملاً في الوصول لحل نهائي وجذري للأزمة اليوم.