خاص .. ألتراس الإسماعيلي يعلن فى بيان رسمي تعليق نشاطه 13 يوماً : الفجر

أصدر ألتراس الإسماعيلي “اليلو دراجونز” بياناً أعلنوا فيه تعليق نشاطهم 13 يوماً حتى مباراة المصري لإعادة تنمية أفكار الجروب وأفراده والعمل على تحسينه والخروج به بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة .. وهذا نص البيان
صنعنا المجد .. و سنبقى!
بداية نحب ان نوضح لكم ان جروبUltras Yellow Dragons كان و ما زال من رواد حركة الالتراس في مصر .. و لدينا العقليات التي حركت وادخلت واثرت فكر الالتراس في مصر من الأساس .. و يبقى الجروب قد أثر بشكل كبير و واضح في تطور الحركة و الحياة بشكل عام في مصر!
و ان كان الجروب قد مر ببعض الظروف التي من شأنها ان توقف او تأخر من تقدمه .. او تؤثر على مكانته .. فليعلم الجميع ان كل هذه الظروف لا تضعفنا .. و دائماً ما استطعنا تخطيها و تجاوزها .. و طالما لم تقتلنا فإنها تقوينا ، و من استطاع البناء مرة .. يمكنه البناء و النهوض الف مرة!
و عليه .. بالنظر الى الظروف الحالية و الوضع الحالي .. و تراجع مستوى الجروب عامة و عقلية بعض الأفراد خاصة .. فإن الأفضل ان نتوقف و نراجع انفسنا .. حتى يعود الجروب الى مسيرته الطبيعية.
و لهذا تم اتخاذ القرارات التالية:-

 تجميد نشاط الجروب لفترة مؤقتة .. حتى مباراة المصري يوم 23-1-2012 .. و العودة في هذا التاريخ بشكل افضل .. و من حق الاعضاء الحضور بشكل فردي و غير رسمي خلال هذه الفترة .. لأن الجروب قد تم انشاءه في المقام الاول لمساندة الكيان.
اعادة النظر في اسلوب ادارة الجروب خلال فترة تجميد النشاط
العمل على اعادة و تنمية عقلية افراد الجروب .. و العمل من خلال نظام محدد و واضح.
 ايقاف نشاط سكشن الشرقية”Creators” .. لحين اعادة تنظيمه و عودته بشكل لائق.
و في النهاية نؤكد على ان الجروب لا يتمثل في اشخاص بعينهم .. و لكن الـYellow Dragons كيان منظم .. تحكمه العقلية و الفكر . و تبقى عقليتنا متفردة و لا ينافسها ولا يجاريها احد .. عقلية الثورة و الحرية منذ انطلاقنا . و سنوافيكم بكل التفاصيل في موعدها .. لاحقاً
الـYellow Dragons .. صنعنا مجدنا .. و جئنا لنبقى .. و سنبقى بعقليتنا..
عقليتنا مننا .. و فقط تصلح لنا!