حمـاد يقتـرب مـن رئاسـة الدراويـش ( المساء

يتصدر حماد موسي نائب رئيس نادي الاسماعيلي قائمة الترشيحات لخلافة نصر أبوالحسن رئيس النادي خاصة وأن الجميع يعقل عليه في انتشال قلعة الدراويش من الأزمة الحالية التي عصفت به مؤخراً إضافة إلي تأييد العديد من الجبهات داخل النادي له ووقوفها بجانبه وهو ما دفع محافظ الاسماعيلية أحمد حسين الي التأكيد علي مساندته لحماد موسي في حالة توليه لجبهة الرئاسة وذلك خلال اجتماعه مع أعضاء الجمعية العمومية للنادي.
يجتمع محافظ الاسماعيلية مع حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة في الساعات القليلة المقبلة لمناقشة مستقبل الاسماعيلي وسبل حل الأزمة القائمة حاليا.
ومن المنتظر أن ينضم أبوطالب العيسوي الي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم فور الاستقرار علي مجلس الإدارة.
أعلن المهندس يحيي الكومي الرئيس الأسبق للنادي أنه علي استعداد لتولي مهمة الإنقاذ بشرط رغبة الجماهير أولا ثم محافظ الاسماعيلية بعد ذلك وأضاف أنني أعشق هذا النادي وفريقه الذي يملك عدداً كبيراً من اللاعبين الموهوبين.
تعهد الكومي بسداد 20 مليون جنيه لحل كل المشاكل الموجودة ومنها مشكلة حسني عبدربه.
وعلمت المساء أن الدكتور عبدالمنعم عمارة ـ يحاول في الوقت الحالي إبعاد الكومي من تولي المهمة بالإيعاز لمحافظ الاسماعيلية بأنه أحد رموز النظام ـ وصديق للمهندس محمد ابراهيم سليمان وزير الاسكان الاسبق ـ المتهم حاليا بقضايا فساد.
* وعلمت المساء أن هناك احتمالاً بصدور قرار بتعيين مجلس جديد غدا يتضمن وجود خالد الطيب ـ كعضو بالمجلس ـ لعدم تقديمه الاستقالة بينما أمكن للمجلس القومي ـ الحصول علي انتقالات المعينين الجدد أنور ترك ود. محمد صابر.
* كانت جماهير النادي ـ قد انقسمت حول اسم المهندس يحيي الكومي.