حمص يعود لقيادة الإسماعيلي فتحي تنازل عن مستحقاته لمصلحة ناديه.. وعبدربه انتظم في التدريبات : المساء

ضحي حارس مرمي الاسماعيلي لكرة القدم محمد فتحي بمبلغ 750 ألف جنيه قيمة مستحقاته المالية لدي ناديه بعد إعارته للعب في صفوف تليفونات بني سويف. ولقي تصرف اللاعب حب وتقدير كل مسئولي وجماهير النادي الذي انضم إليه منذ 11 عاماً. وهو بذلك يضرب مثلاًً لزملائه عن أهمية حسن العلاقة بين اللاعب والنادي وأهمية الوفاء والانتماء خصوصاً أن الاسماعيلي يمر بأزمة مالية حادة.
من ناحية اخري.. علمت المساء أن محمد حمص كابتن الفريق سيقود فريقه في لقاء الغد أمام المصري بعد شفائه من اصابته التي حرمته من اللعب أربعة شهور. وقد ظهر حمص بمستوي طيب في المباراة الودية أمام بلقاس بخمسة أهداف نظيف.
وعلي جانب آخر تلقي النادي عرضين جديدين لأحمد حجازي المدافع الدولي الأول من نادي باناثينا بكوس اليوناني الذي طلب من الاسماعيلي رسمياً علي حد تصريح علاء وحيد المستشار الاعلامي والمشرف علي الموقع الرسمي للنادي.. أن يعرف شروط الاسماعيلي والذي فضل هو الآخر ان يطلب مبلغاً يزيد عن عرض فيورنتينا الايطالي “مليون ونصف مليون يورو” حتي يمكن المقارنة.
والعرض الثاني لنفس اللاعب عن طريق الوكيل تامر النحاس بإعارة اللاعب لمدة 6 شهور إلي أحد الاندية الاماراتية ويدرس النادي امكانية الاستفادة ايضا من عرض الاعارة لان فيورتينا الموجود به اللاعب الان لإجراء الكشف الطبي يطلب اللاعب بدءا من الموسم الجديد ومن المقرر أن يعود حجازي اليوم أو غداً بعد أن اجري الفحوص الطبية والبدنية اللازمة بنادي فيورنتينا وعلمت “المساء” أن اللاعب يفضل الاحتراف في ايطاليا وفي ناد بحجم فيورنتينا لكي تكون نقله كبيرة له في مستقبله الرياضي.
من ناحية أخري.. عاد الود من جديد بين حسني عبدربه نجم الفريق والنادي بعد أن انقطع اللاعب عن التدريب بسبب تجاهله وعدم حصوله علي مستحقاته في الفترة الماضية.
قام محمود جابر المدير الفني والكابتن أبوطالب العيسوي المدرب العام للاتصال بحسني عبدربه واقنعه الاثنان بالعودة للتدريبات لأن الفريق في حاجة إلي مجهوده كلاعب مؤثر في الفريق وأن جميع مشاكله ستنحل خاصة أنه معروف عنه أنه ضحي من قبل ولم ينتقل إلي أي ناد آخر علي الرغم من انتهاء تعاقده الموسم الماضي وانتظر ووقع فيما بعد لنادي الاسماعيلي علي الرغم من الاغراءات التي عرضه عليه من أندية الأهلي والزمالك والمصري. وبالفعل انتظم حسني عبدربه الذي حضر إلي النادي ونزل التدريب الأساسي وسط حفاوة بالغة من زملائه اللاعبي.
وتم نقل تدريب الفريق إلي ملعب أيتاب الذي تقع علي ضفاف قناة السويس بسبب استخدام استاد الاسماعيلية الفترة الماضية بكثافة في التدريبات ولعبة مباراة ودية أمام فاقوس وهطول الأمطار وحتي يكون الملعب جاهزا للقاء المصري يوم الجمعة القادم.
واتسم التدريب بالحماس الزائد للاعبين لرغبة كل لاعب في المشاركة في لقاء الغد وتألق محمد محسن أبوجريشة وأحمد صديق وأحمد سمير فرج وكان أحمد خيري اكثر اللاعبين تميزاً في التحركات من الخلف للأمام ونال اعجاب الجميع وظهر التنافس بين الحراس محمد صبحي ومحمود شكري ومحمد عواد . ووضح من خلال التدريب أن اللاعبين الذين تم اختيارهم للمعسكر والمباراة هم محمد صبحي ومحمود شكري ومحمد عواد وعبدالحميد سامي وأحمد سمير فرج وأحمد صديق وحسني عبدربه وأحمد علي وأحمد خيري وعبدالله الشحات وجودوين وعمر جمال وعمرو السوالية ومحمد محسن أبوجريشة ومحمد محسن الصغير وعبدالرحمن مسعد وإبراهيم يحيي