حفنى : حسام اسامه حضر للإسماعيلى بناء على رغبته .. وقبول شرط المساواه وراء انهاء التعاقد مع ثلاثى القناه

صرح اسماعيل حفنى رئيس لجنه التعاقدات بالنادى الإسماعيلى أن اللعب حسام اسامه حضر بالفعل اليوم إلى النادى بعد أن أجرى مكالمه مع محمود جابر المدير الفنى السابق للدراويش طلب من خلالها مقابلته فى النادى الإسماعيلى.

وتابع بالفعل حضر وقابل الكابتن جابر وكنت حاضر تلك المقابله وطلب اللعب أن يتواجد مع الفريق فى الموسم القادم خاصه وانه لا يعلم هل سيستمر مع فريقه الحالى فى الموسم القادم أما لا؟ وهو لديه الاستعداد للتنازل عن مستحقاته المتأخره لناديه.

وأضاف حفنى أننا أبلغنا اللاعب انه لا يوجد جهاز فنى فى الوقت الحالى وهناك مدير فنى جديد سوف يتم تعيينه يوم الجمعه المقبله وستعرض عليه كل التصورات وسيكون وحده صاحب الحق فى الاختيارات .. وأكد رئيس لجنه التعاقدات أن اللاعب حل من النادى بعد تلك المقابله ولم يقابل أى مسئول آخر بالنادى.

وعن لاعبى القناه الذين تم التعاقد معهم مؤخرا أوضح اسماعيل حفنى وضع ضشرط التعاقد مع أى لاعب من نادى القناه وهو أن يكون مبلغ تعاقده مماثل لم يحصل عليه بن النادى فى نفس المرحله السنيه حتى لا تحدث مشاكل نفسيه بين اللاعبين.

وأضاف أن ثلاث لاعبين من أبناء نادى القناه السابقين قبلوا هذا الشرط وتم اتمام التعاقد معهم وهم محمد مجدى وطارق كمال وسيد محسن كناشه .. واشار حفنى إلى أن اثنين منهم وهم محمد خطارى ومحمد عوده ننتظر مواقفهما على هذا الشرط حتى يتم التعاقد معهما.