حسن: ما حدث للسعيد من جماهير الدراويش مدبر من “أندية كبيرة” !! ( جول أف أم

حمص يطالب جماهير الإسماعيلي بقبول إعتذار زميله

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في الإسماعيلي أن الواقعة التي حدثت بالأمس بين جماهير الفريق، ولاعب الدراويش عبد الله السعيد، مدبرة من قبل بعض الأشخاص.
 وكانت جماهير الإسماعيلي قد قامت بالهتاف ضد عبد الله السعيد في المباراة الودية التي لعبها الإسماعيلي بالأمس مع الكروم، وأدت هتافات الجماهير إلى غضب اللاعب الذي لم يكمل اللقاء وقام بإلقاء قميص الفريق على الأرض، وقامت الجماهير بالنزول إلى الملعب للإعتداء على اللاعب.
 وقال إبراهيم حسن في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن ما حدث بالأمس، شيئ مدبر من قبل الأندية الكبيرة التي ترغب في التعاقد مع اللاعب، وأن هناك بعض المندسين قد تظاهروا بأنهم من جماهير الدروايش، وهم من قاموا بإشعال الموقف.
 وأوضح مدير الكرة أنه لا يتقبل خطأ اللاعب بالخروج من المباراة، وإلقاء قميص الفريق على الأرض، ولكنه يلتمس له العذر نظراً للظروف التي كان يمر بها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.
 وفي سياق متصل  طلب محمد حمص لاعب الفريق من جماهير الدروايش أن تعذر عبد الله السعيد على ما فعله بالأمس، وأن تقبل إعتذاره، لأنه أحد أبناء النادي الأوفياء.
 وأشار اللاعب إلى أن السعيد قد قدم إعتذاره عما حدث منه خلال المباراة، ويجب على الجميع قبوله، لأن اللاعب يرغب في البقاء بقلعة الدراويش، ولم يوقع حتى الأن لأي نادي أخر.