حسني عبد ربه ينقطع عن تدريبات الإسماعيلي : المساء

انقطع حسني عبد ربه عن تدريبات فريق الإسماعيلي للكرة بعد ان تجاهلت الإدارة عدم صرف مستحقاته التي بلغت مليوناً و800 ألف جنيه هذه المستحقات هي المشكلة ولكن عدم وفاء مجلس الإدارة في صرف مبلغ 20 ألف جنيه قيمة علاجه خارج البلاد والتي كان المجلس قدم وعداً بها وهي مديونية منفردة واجبة السداد.
من ناحية أخري علمت “المساء” ان محمد محسن أبوجريشة مهاجم الدراويش تلقي عرضاً من نادي سموحة بجانب عرض القادسية السعودي ولكن اللاعب فضل إرجاء المفاوضات لنهاية الموسم
طالب الألماني بوكير المدير الفني والإسماعيلي سابقاً بضرورة مساندة الجهاز الفني للدراويش بقيادة محمود جابر وأبوطالب العيسوي وعصام العال وسعفان الصغير جاء ذلك خلال اتصال تليفوني بين بوكير وبعض الشخصيات..و يدخل اليوم الفريق معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة المصري التي تقام يوم الجمعة القادم بدون جمهور..و كان الفريق قد لعب مباراة ودية مع مركز شباب فاقوس فاز فيها 5/صفر يدرب فاقوس الكابتن سيد حسن لاعب الإسماعيلي السابق.
أعلن محمد فتحي حارس الإسماعيلي الرحيل للاتحاد السكندري وقال إن الانتماء للنادي الإسماعيلي الذي ضرب أكثر من مثل في حب ناديه آخره توقيعه عقد التجديد مع المجلس السابق علي بياض وأعلن انه يفضل قضاء بقية عقده مع ناديه الذي يحبه وأكد اللاعب ان هناك ضغوطاً تمارس عليه من بعض المسئولين لإجباره علي الرحيل وقال إن الإعلان عن موافقة النادي علي رحيلي للاتحاد لا تهمني لأن المهم هو موافقتي.
علي جانب آخر قال عبدالله الشحات إن آخر العروض التي قدمها الإسماعيلي بشأن التجديد هو مليون عن الموسم .. وقال إنني رفضت العرض الأخير منذ أيام ومازال لدي عرض من المصري لكنني أحب جماهير الإسماعيلي ولا أريد أن أخسرها.
نفي الإسما عيلي ما تردد عن وجود عرض سعودي لمهاجمه محمد محسن أبوجريشة.. وقال المصدر إن ما تردد في بعض الصحف السعودية لا يعدوا ان يكون تكهنات صحفية لأنه لم يصل للنادي أي عرض بهذا الخصوص..و نجح الإسماعيلي في الحصول علي كرسي عضوية لجنة المسابقات بترشيح عضو مجلس الإدارة والمشرف علي الكرة محسن عبدالمسيح بديلاً لجودة حسان العضو السابق الذي يمر بأزمة صحية منذ فترة وكان النادي قد سبق له ترشيح علي غيط لاعب الإسماعيلي القديم لكن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات صرح بأن أمر شغل المكان لا يخص الإسماعيلي بل هو من حق مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي سيصدر قراراً لعضو آخر ولا يشترط أن يكون بترشيح من الإسماعيلي..و ويواصل الفريق المران استعداداً للقاء المصري بدون جماهير بعد غد الجمعة ويدخل الفريق معسكراً مغلقاً غداً بعد المران المسائي.