حسني عبدربه باق مع الدراويش الإسماعيلية ودعت الراحل أحمد رزق في جنازة مهيبة ( المساء

بعد ان تم تشكيل مجلس ادارة جديد للاسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي أعلن نجم الفريق حسني عبد ربه انه يرغب في الاستمرار مع الفريق وانه سيقوم بالتجديد لفريقه الذي يعشقه بمجرد صرف مستحقاته المتأخرة لدي النادي ومستحقات العقد الجديد وأكد عبد ربه أنه لم يوقع لأي ناد رغم العروض الكثيرة التي وصلته حباً وعشقاً للاسماعيلي.
وصرح المهندس يحيي الكومي بأن أول ملف له مع الاسماعيلي سيكون ملف اللاعب حسني عبد ربه والتجديد لكل اللاعبين المنتهية عقودهم وأضاف انني تعهدت بعدم ترك أي لاعب إلا من يري الجهاز الفني الجديد أنه لن يفيد الفريق وأكد ان كل اللاعبين الذين سبق وأن أعلن عن رحيلهم باقون معنا حتي يقرر المدير الفني رحيلهم.
علي جانب آخر شهدت الاسماعيلية جنازة مهيبة لفقيد كرة القدم مدرب الاسماعيلي ولاعبه الدولي السابق أحمد رزق.
وتقدم الجنازة اللواء أحمد حسين محافظ الاسماعيلية وكان المحافظ قد عقد مؤتمراً صحفياً بعد تشييع الجنازة. شرح فيه ملابسات حل مشكلة النادي الاسماعيلي وكان هذا المؤتمر هو اخر أعمال المحافظ بعد ان تم تغييره ضمن حركة المحافظين باللواء أحمد جمال امبابي.
من جانبه أكد مدحت الورداني نائب رئيس النادي أن المحافظة علي النجوم هدفنا ولن نفرط في الافارقة جون اويري والبرنس اركو وجووين وسيتم صرف مستحقاتهم فورا.
واعترف نائب رئيس النادي بصعوبة المهمة في هذه المرحلة ومطلوب من الجميع التكاتف من اجل قلعة الدراويش.