حسام حسن ينجو من حادث.. ويقود مران الدراويش ( المساء

 نجا حسام حسن المدير الفني لفريق الإسماعيلي لكرة القدم من حادث خطير وهو في طريقه إلي المدينة.
تعرضت سيارة حسام وكان يرافقه وليد بدر المدير الإداري وعماد المندوه مدرب الحراس لحادث علي مشارف الإسماعيلية عند الكيلو 42 وتهشمت السيارة وأصيب حسام بكدمات وسحجات بالبطن والكتف وأيضاً المندوه وبدر بكدمات مماثلة ونجا الجميع من موت محقق.
ومع ذلك واصل حسام السفر.. وقاد مران الفريق رغم الحادث.
يلعب اليوم الفريق مباراة ودية مع فريق الشمس في آخر مبارياته التجريبية استعداداً لمباراته مع بني سويف يوم 20 سبتمبر الحالي في كأس مصر.
من ناحية أخري لم يتم حتي الآن تشكيل قطاع الناشئين بالنادي.. وبالتالي لم تبدأ جميع الفرق فترة الإعداد للموسم الجديد مما جعل أولياء الأمور يفكرون في انتقال أبنائهم إلي أندية أخري.
كانت إدارة النادي قد تقدمت بشكوي لاتحاد الكرة ضد عبدالله السعيد بعد هجومه علي النادي في إحدي القنوات الفضائية قائلا: إنه يريد ان يلعب بناد محترم.. وقال المستشار إبراهيم عبدالرحيم عضو مجلس إدارة النادي ان اللاعب لم يحترم الإسماعيلي وقام بإلقاء فانلته علي الأرض وهذا شيء مرفوض.
أشار إبراهيم عبدالرحيم إلي ان النادي طلب في شكواه تمديد عقد عبدالله السعيد لموسم قادم ولن يرحل إلا إلي النادي الذي يراه المسئولون بالإسماعيلي عرضا مناسبا.
كانت إدارة الإسماعيلي قد فشلت في التوصل لاتفاق نهائي بشأن انتقال عبدالله السعيد للأهلي أو الزمالك وسوف يستكمل اجتماع المجلس اليوم لحسم الصفقة.