حسام حسن يؤمن بقدرة الدراويش على المنافسة بسهولة ويبدى عدم حاجته لصفقات جديدة ( جول أف أم

ابدى حسام حسن المدير الفني للإسماعيلي ثقته في قدرة الدراويش على المنافسة بكل سهولة في البطولات بالموسم المقبل.

 

 ونقل الموقع الرسمي للإسماعيلي تصريحات العميد قائلا ” ابديت موافقتي على تدريب الإسماعيلي بعدما وجدت طموح ورغبة متوافقة بيني وبين الإدارة والجماهير على المنافسة”.

 

 وتولى عميد لاعبي العالم السابق مقعد المدير الفني للإسماعيلي في الأيام الماضية بعدما انفصل عن الزمالك بنهاية الموسم المنصرم.

 

 واضاف نجم الأهلي والزمالك السابق ” من الطبيعي ان ينافس الإسماعيلي بصفة دائمة على البطولات كونه احد أندية القمة وهو ما ستبرهنه الفترة القادمة”.

 

 ولم يحقق النادي الإسماعيلي اي بطولة منذ ثماني مواسم إذ تعود آخر بطولة للدراويش في 2003 عندما حصد بطولة الدوري الممتاز.

 

 واردف الهداف الحائز على امم افريقيا ثلاث مرات مع الفراعنة ” لمست من جميع اللاعبين خلال التدريبات مدى جديتهم لاظهار قدراتهم وامكاناتهم امام الجهاز الفني؛ ولا نحتاج إلى دعم كبير من صفقات جديدة لامتلاكنا عدد من المواهب ولاعبين اصحاب المهارات العالية”.

 

 ويضم الدراويش عدد من نجوم الكرة المصرية امثال حسني عبد ربه وعبدالله السعيد وأحمد سمير فرج وعمر جمال بالإضافة إلى الواعد عمرو السوليه.

 

 ويرى حسام حسن ان تلك الذخيرة القوية من اللاعبين تعطي الأفضلية له في تنفيذ فكره التدريبي مع الإسماعيلي، كاشفا عن نيته في اللعب بطريقة 4/4/2 في الموسم المقبل.

 

 واشاد المدير الفني السابق للمصرى البورسعيدي بجهود مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي موضحا ” المجلس يعمل بكل جهد للتغلب على الأزمات التي تواجه النادي والوفاء بدفع المستحقات المالية للاعبين”.

 

 وتولى يحيى الكومي رئاسة الدراويش بالتعيين بعد إستقالة مجلس نصر أبو الحسن وكانت اولى خطوات الكومي تجديد عقد حسني عبد ربه نجم الفريق الأصفر.

 

 وكان النجم الدولي صاحب لقب افضل لاعب في افريقيا 2008 محط انظار عدد من الأندية المصرية على رأسها الأهلي والزمالك والمصرى.