حسام حسن بعد الفوز علي بني سويف: الإسماعيلي تحدي الصعاب في المرحلة الماضية : المساء

قال حسام حسن المدير الفني للإسماعيلي ان الفريق واجه ظروفاً قاسية لم تواجه أي فريق في العالم .. ومع ذلك تحدي جميع الصعاب .. قال كنا نعمل دون مجلس إدارة ودون صرف مستحقات الموسم الماضي.. ودون إكمال معسكر الإعداد ومع ذلك قبل اللاعبون التحدي وأثبتوا أنهم ذوو معدن أصيل ويدينون بالولاء والحب لهذا النادي العظيم.
وجه حسام حسن الشكر للجماهير خاصة جماهير الالتراس بعد ان تلقي دعوتهم لقبول عضويته الشرفية للالتراس .. قائلاً: أنا من الآن واحد منهم .. وهذا يسعدني مع إبراهيم.
أدت المجموعة التي لم تلعب لقاء بني سويف مراناً قوياً بينما نال الأساسيون راحة ويبدأ المران من اليوم استعداداً للقاء الفائز من الطلائع والمقاولون .. من خلال لقاء ودي مع كهرباء الإسماعيلية اليوم.
كان د. رأفت عبدالعظيم رئيس النادي قد توجه لغرف ملابس اللاعبين بعد المباراة ووجه لهم التهنئة والشكر علي الروح العالية والأداء الجيد كما وجه الشكر للجماهير التي آزرت الفريق ونصح بالابتعاد عن أي سلوك قد يعاقب بسببه الفريق سواء مالياً أو بنقل مباريات وطالبهم بمواصلة دعم الفريق.
من جانب آخر رفض نوفو المدير الفني للإسماعيلي الأسبق محاولات مجلس رأفت عبدالعظيم لاقناعه بالتنازل عن حقه في 80 ألف دولار وطالب المدير الفني الأجنبي حصوله علي مستحقاته كاملة دون أي مبررات.
ومن ناحية أخري وفي مبادرة طيبة أعلن المحاسب حماد موسي نائب رئيس الإسماعيلي الأسق عن اقناعه لأحمد علي نجم هجوم الدراويش بالتركيز مع الفريق وصرف له مستحقاته لإنهاء مشاكله مع الإدارة وكان أحمد علي قد طلب مستحقاته وقدرها 100 ألف جنيه متأخرة قبل إعارته للهلال السعودي وأعلن رئيس النادي الأسبق عن عزمه بمساعدة النادي وعدم التخلي عنه وفتح ملف تجديد العقود للاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع النادي.
ورصد مجلس النادي الإسماعيلي مبلغ 50 ألف دولار هي مستحقات النيجري جون أويري وطالبت اللاعب بالعودة لمصر والانتظام في التدريبات مع انذاره وعدم الرفض بحجة ان مجلس الإسماعيلي لن يسكت أمام محاولة اللاعب لفسخ عقده وسوف يتقدم بشكوي للاتحاد الدولي بأن الإسماعيلي كان جاداً في سداد مستحقات اللاعب إلا انه هو الذي تخلف عن العودة لمصر وان فلوس اللاعب جاهزة كي ينتظم في التدريبات والحصول عليها ومن حق النادي شكو اللاعب لانقطاعه عن التدريبات علي الرغم من ان مستحقاته موجودة.
من ناحية أخري عمت البهجة والفرحة اتحاد الإسماعيلية بعد صعود فريق الكرة لدور الثمانية لكأس مصر. أعرب المستشار إبراهيم عبدالرحيم عضو مجلس الإدارة عن سعادته الكبيرة بفوز الدراويش وظهور اللاعبين تحت قيادة الكابتن حسام حسن بمستوي فني وبدني جيد ووجه شكره وتقديره لجماهير الإسماعيلية الوفية التي أحسنت استقبال الجهاز الفني وخاصة التوءم الذين نجحوا في مهمتهم باكتساب ثقة جماهير الإسماعيلية.
قال أحمد الجمل نجم الفريق إنه في  قمة سعادته لإحرازه أول أهداف المباراة والتي كانت مفتاح مهرجان الأهداف وأبدي نجم هجوم الفريق محمد محسن أبوجريشة سعادته البالغة بتسجيله هدفاً رائعاً فور وصوله وكانت من أول كرة تصله وسجلها في المرمي والتي أسعدت جماهير النادي لأن سعادتهم تسعدني كثيراً ونعاهدهم بأننا سنواصل التألق وإحراز الأهداف.
من جانب آخر يلتقي في الخامسة والنصف مساء اليوم الإسماعيلي مع كهرباء الإسماعيلية في مباراة ودية يجريها العميد لإعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يلعبوا المباراة وبعض النجوم الذين شاركوا في جزء منها.
أخبار سريعة
* عقد مجلس الإدارة اجتماع مع الكابتن سيد مصطفي وتم تكليفه لإعادة هيكلة قطاع الناشئين من جديد والتخطيط وإعداد منظومة جديدة للقطاع يقوم بالإشراف العام علي القطاع.
* استياء في الإسماعيلية بعد رفض عرض العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الأسبق بالصرف علي قطاع الناشئين بشرط اسناد مهمة القطاع لقدامي لاعبي الإسماعيلي لقيادة القطاع منهم الكابتن العربي والكابتن محمد حسن “سونة”.
المقاولون أطاح بالطلائع من الكأس
فاز عليه بهدف نظيف.. وتأهل لدور الثمانية
كتب- صلاح زكي:
حقق المقاولون العرب فوزاً غالياً علي فريق طلائع الجيش بهدف عالمي احرزه نجم المباراة محمد عادل في الدقيقة 12 من الشوط الرابع من ضربة حرة من خارج المنطقة لتسكن الزاوية اليسري العليا لعماد السيد حارس الطلائع والذي حاول منعها من الدخول مرماه ولكن الكرة كانت أسرع منه ليودع الطلائع بطولة كأس مصر ويمنح بطاقة التأهل لدور الثمانية لفريق المقاولون والذي سيصطدم بفريق الاسماعيلي.
جاءت المباراة متوسطة المستوي طوال شوطيها وكان الشوطان الثالث والرابع خلال الوقت الاضافي الافضل والاسرع والاقوي ويكفي ان المقاولون نجح في التأهل لدور الثمانية علي حساب فريق طلائع الجيش خلال الشوط الأخير.
واهدي الطلائع الفوز للمقاولون حيث اضاع جمعة مشهور لاعب الطلائع ضربة جزاء صحيحة أطاح بها خارج المرمي في الدقيقة 8 من الشوط الرابع ونجح محمد عادل في احراز هدف ترجيح فريقه وتأهله في الدقيقة 13 من نفس الشوط ليتنفس محمد رضوان المدير الفني للمقاولون ومساعدوه الصعداء بهذا الهدف وهذا الفوز خاصة وان المقاولون كان يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد محمد فاروق لعرقلته أيمن حفني أحد نجوم اللقاء وافضل لاعبي الجيش.
كان فريق الجيش بدا عنيدا للمقاولون العرب بل كان افضل منه خلال بعض فترات اللقاء واضاع لاعبوه اهدافاً محققة خلال الاربع أشواط ولكن صادف صلاح أمين مهاجم الجيش سوء حظ وكان أبو كونيه بعيدا كل البعد عن مستواه تماما وقد اهدا نجم المباراة والجيش أيمن حفني اكثر من فرصة للتهديف ولكن كان يهدرها بكل بساطة وبكل سهولة وبعد ان فقد فاروق جعفر الامل في هذا اللاعب ابو كونيه استبدله في الدقيقة 21 من الشوط الثاني بالمهاجم عاهد عبدالمجيد ولكنه ايضا كان بعيدا عن مستواه ولم يفعل أي شيء هو الآخر وكانت الظروف تعاند فاروق جعفر وكتبت عليه الهزيمة.
وعلي الجانب الثاني كان العقباوي ومنذ مدة كبيرة ومن امامه باسم علي وعبدالعزيز حسن ونجم المبارة محمد عادل وتيجانا شمس الدين وعلي فتحي نجوم المباراة لادائهم الرجولي الذي انقذ مرمي الفريق من اهداف محققة وحافظوا علي شباك فريقهم نظيفة حتي نجح عادل في احراز هدف الفوز الوحيد.
كما تألق علاء كمال وامتلك ومعه محمد النني منطقة وسط الملعب خاصة خلال شوطي المباراة الثالث والرابع.