حسام : أحمد علي مستمر مع الدراويش .. وطلبت عدد محدود من الصفقات لأني أعشق صناعة النجوم ( كورابيا

أكد حسام حسن المدير الفني الجديد للإسماعيلي أنه إتفق مع المهندس يحيى الكومي رئيس النادي على أن يبقى مهاجم الفريق أحمد علي مع الدراويش خلال الموسم القادم.

وفي مكالمة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي على قناة مودرن سبورت، أكد المدير الفني للدراويش أنه إتفق مع مجلس إدارة النادي على بقاء أحمد علي وعدم رحيله، مؤكداً على أن الفريق يحوي بين صفوفه 18 لاعباً أساسياً.

وشدد حسن على أن تدعيمات الجهاز الفني للفريق استعداداً للموسم المقبل لن تكون كثيرة، وأنه كمدير فني يعشق اكتشاف المواهب الصغيرة مثلما فعل مع نادي الزمالك، مؤكداً على أن النجوم الذين اكتشفهم يشرفون مصر في كأس العالم حالياً.

وأكد حسام أنه طلب التعاقد مع النادي الإسماعيلي لمدة موسم واحد، لكن رئيس النادي أصر على أن تكون لمدة ثلاثة مواسم، مؤكداً على أن الكومي قال له أنه يعمل لصالح قلعة الدراويش وليس لمصلحة شخصية، وأن الاستقرار الفني سيقود الفريق للبطولات.

وأشار حسام إلى أن الإسماعيلي يملك كل عناصر الفوز بالبطولة، والمتمثلة في الجمهور العظيم، والإدارة الناجحة، واللاعبين الأكفاء.

وتوجه المدير الفني السابق لنادي الزمالك بالشكر إلى جماهير القلعة البيضاء، وإلى اللاعبين على الفترة التي قضاها معهم، مؤكداً على أن ما وصل إليه الزمالك يعود فيه الفضل بعد الله والجماهير إلى الجهاز الفني الذي كان يتشرف بقيادته.

وأشار حسام إلى أنه سيقود سفينة الدراويش بكامل طاقمه الفني الذي عمل معه في الزمالك، وسيتواجد مع الجهاز أبو طالب العيسوي، موجهاً الشكر لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي على الموافقة على تعيين طاقمه الفني كاملاً.

وأبدى حسن سعادته البالغة ببقاء حسني عبد ربه لاعب خط الوسط بين صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكداً على أن عبد ربه قادر على بث روح جديدة في نفوس اللاعبين.

وأكد حسام أنه قال لأعضاء جهازه أنه حتى لو انتقل لتدريب المنتخب الوطني المصري، فسيكون هذا جهازه الفني المعاون له.

وأختتم حسام تصريحاته بالتأكيد على أنه جاء لقيادة الدراويش من أجل تحقيق البطولات، وأن الإعداد سيبدأ هذا الأسبوع، متمنياً أن يكون عند حسن ظن جماهير النادي العظيمة به.