حجــازى : جاهز للمنافسه على اللعب أساسى فى المنتخبات

كتـب : محمد موسى

أبدى أحمد حجازى مدافع الإسماعيلى والمنتخب الوطنى سعادته بتمثيل بلاده مع المنتخبين الأول والأوليمبى .. مؤكداً أنه يحاول الحفاظ على تركيزه وبذل قصارى جهده  ..وأعترف حجازى فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى بقوة المنافسة على مركزه فى خط الدفاع سواء عندما كان فى منتخب الشباب أوفى الوقت الحالى.  

مشيراً إلى أنه لشرف عظيم أن أنافس على تمثيل منتخب بلادى .. واستطرد مدافع الدراويش أن اللعب أساسيا وسط المنافسة الشرسة فى المنتخبات تتطلب منى مجهوداً إضافياً للحفاظ على مستواى .

وتابع حجازى أنه يتمنى تحقيق حلمه باللعب لنادى فورينتينا الإيطالى  أحد أكبر الأندية بالدورى الإيطالى ..مؤكداً ان مشاركته فى الأولمبياد لن تغير وجهته عن الفيولا خاصة بعد اجتيازه للإختبار الطبى بنجاح والترحيب الذى لقاه من قبل المسئولين بالنادى الإيطالى .. وأوضح أن ملف احترافه لم يغلق بل هو اختلاف بسيط بين إدارة الاسماعيلى وفورينتينا ويتمنى الاحتراف وأن يستفاد النادى مادياً فمصلحة الدراويش أولاً .

وقال حجازى أن المنتخب الأوليمبى أثبت أنه قادر على المنافسة فى أولمبياد لندن 2012 والدليل تفوقه على منتخبات كبيرة أثناء مشواره فى التصفيات .. وأضاف إننا نسعى إلى تحقيق إنجاز لمصر وسط أفضل منتخبات العالم خاصة بعد غياب مصر عن التأهل للبطولة منذ 20 عاما من الحرمان .

وأوضح المدافع الدولى أن عودة نشاط كرة القدم تحت أى مسمى شئ ضرورى لأن الرياضة أحد أهم المجالات فى مصر .. مؤكداً أن تجميد الكرة أثر على المنتخبات الوطنية لبعد اللاعبين عن الاحتكاكات من خلال المشاركة فى البطولات المحلية .