بالفيديو .. جهاز المنياوى يهدد بتجميد الفريق فى حالة عدم عودة مجلس الإدارة

أعلن صبرى المنياوى المدير الفنى للنادى الإسماعيلى عن تجميد نشاط الفريق الأول بداية من تدريبات الدراويش يوم السبت المقبل فى حالة عدم عودة المجلس الإدارة وحالة الأزمة مع الجهة الإدارية.

وأكد صبرى المنياوى أن مجلس الإدارة الحالى يعمل جاهدا على توفير موارد داخل النادى الإسماعيلى وهو ما انعكس على إداء جميع داخل قلعة الدراويش.

وأشار المنياوي إلى أن مجلس أبو السعود يبذل كل ما في وسعه لجلب إيرادات للنادي، وأن خط الدراويش كان جزءا من خططه المستقبلية لإنعاش خزائن النادي الخاوية، ولكنه اصتدم برفض الجهة الإدارية بالإسماعيلية.

ومن جانبه قال أشرف خضر المدرب العام لفريق الإسماعيلى أن مجلس الإدارة كان يساهم فى توفير موارد ثابته للنادى الإسماعيلى خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى تمر على الكرة المصرية بسبب عدم وجود سيولة مادية عائده من البث الفضائى ورعاية النادى بعد توقف النشاط المصرى.

وطالب خضر أن فكرة ” خط الدراويش ” جيده للعمل على توفير الإستقرار داخل الفريق بعد أن أعلن مجلس الإدارة انها ستوفر أكثر من 60 – 100 مليون سنويا للنادى الإسماعيلى فلابد من الحفاظ على هذا المجلس.

وأضاف المدرب العام أن الوقفة الاحتجاجية التى ستقام مساء اليوم من جماهير الإسماعيلى فكرة رائعه خاصة وأنهم أبناء النادى فلابد من الحفاظ عليه من المتربصين له.

وعلى الجانب الآخر وافق لاعبو الدراويش على قرار الجهاز الفنى للفريق خاصة بعد أن شعروا بالإستقرار الذى يسود داخل قلعة الدراويش فى الفترة الأخيرة.