جــابـر :الوديات نلجأ إليها لكسر ملل توقف الدورى

 كتب : محمد موسـى

صرح محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي أنه تعافى تمامأ بفضل الله عقب العملية البسيطة التي أجراها بإزالة الحصوة ..وتابع جابر تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي  أنه استغل فترة توقف الدوري العام لإجراء العملية  وأنه أصبح في صحة جيدة وتواجد مع الفريق خلال مباراته الودية  أمام فريق القناه والتي أقيمت أمس.

وقال المدير الفني للدراويش أن الجهاز الفني يلجأ للمباريات الودية حتى لايشعر اللاعبين بالملل بسبب توقف الدوري العام ..وأَضاف جابر أننا دفعنا في مباراة القناة بعدد كبير من الناشئين الذين يحتاجون إلى الوقت من خلال التدريبات و المباريات الودية حتى يكتسبوا الخبرة من خلال المشاركة مع الفريق الأول .. وأوضح إنه شارك فى اللقاءعددا من لاعبي الدرجة الثانية الذين يخضعون للإختبار .

ويذكرأن اللاعبين الصاعدين والذين شاركوا أمام القناة هم..محمد محسن الصغير و عماد علاء ومحمود متولي وجمال حسانين ومحمود البعلى بالإضافه إلى لاعبين يتم إختبارهما من أجل التعرف على مدى قدرتهما فى اللعب مع الفريق فى المرحله المقبله .

ورفض جابر الحديث عن عودة الدوري مؤكداً أن الأهم الآن هو عودة الاستقرار والأمن للوطن بسبب الأحداث التي تعيشها البلاد خاصة وإنه يرى من وجهة نظره ان أي حديث عن أي مجال سواء رياضة أو فن أو غيرهما لن يكون منطقياً في ظل الظروف التي تعيشها البلاد .