جريدة القبس الكويتية .. الزمالك والإسماعيلي يصلان الأربعاء المقبل

يصل الى البلاد الاربعاء المقبل فريقا الزمالك والاسماعيلي لخوض اللقاء الودي المرتقب بينهما في 5 اكتوبر المقبل على استاد نادي الكويت تحت رعاية الشيخة نعيمة الاحمد الصباح رئيسة اللجنة النسائية الرياضية. وسيكون في استقبال وفدي الناديين السفير المصري في الكويت عبدالكريم سليمان.

من جهته، قال علي سليمان المدير التنفيذي لشركة ميديا فيجين ان الشركة وقعت رسميا عقود تنظيم حضور الناديين الى الكويت وتم الاتفاق على كل التفاصيل والامور المالية، مشيرا الى ان هناك اقبالا من الجالية المصرية لشراء تذاكر المباراة من منافذ البيع بالجمعيات التعاونية بالفروانية وحولي. واكد ان وزير الرياضة المصري العامري فاروق سيشهد اللقاء. وقال سليمان ان الشركة الراعية وافقت على انضمام اللاعب ابراهيم حسن ضمن وفد النادي الاسماعيلي بعد ان تم قيده مؤخرا وتم الاتفاق على خوض الاسماعيلي لقاء وديا مع النصر 9 اكتوبر المقبل.

من جانبه، اكد رئيس نادي الاسماعيلي المصري ان فريقه سيحضر الى الكويت بكامل نجومه وسيعمل على الاستفادة القصوى من الفترة التي سيقضيها في الكويت، موضحاً ان مباراته مع الزمالك ستكون بلا شك مهمة للغاية، في اطار اعداد الفريق «الاصفر» للموسم الجديد.

وعلى جانب آخر، تقرر ان يحضر المحلل المصري المعروف خالد بيومي ضمن بعثة الاسماعيلي الى الكويت.