جابر يتراجع عن إستقالته .. ويناشد الجميع بالتكاتف لمساندة القلعلة الصفراء : الفجر

أكد محمود جابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي علي أنه مستمر في منصبه ، وذلك بعد ما عقد جلسة مع أعضاء مجلس إدارة الدراويش برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم حيث طلبوا منه عدم التسرع وإعطاءه مهلة للتفكير في قرار إستقالته .

وأوضح جابر عبر مداخلة تليفونية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه “الكورة وشوبير” أنه واجه ضغوط عديدة خلال فترة توليه المهمة الفنية للفريق الأصفر بالإضافة إلي أزمة مستحقات اللاعبين والتي تؤثر علي مستواهم خلال المباريات ،مشيراً إلي انه يعمل من أجل مصلحة النادي وليس متمسكاً بمنصبه مناشداً الجميع بالتكاتف من أجل مساندة الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة .

وأردف جابر أنه راضي تماماً عن مسيرته مع الدراويش ، وارجع سبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة إلي عدم التوفيق لبعض اللاعبين خاصة خط الهجوم ، مشيراً إلي انه سيتم تدعيم الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية بأكثر من لاعب أبرزهم المهاجم الأفريقي تراوري محمد والذي سيصل الإسماعيلية يوم 16 يناير الجاري  .

كما أكد جابر أنه سيقود تدريبات الفريق اليوم السبت في حين يوم الأحد راحة ، وسيعطي لنفسه فرصه للتفكير في قراره وأيضاً لمجلس الإدارة في إختيار البديل له في حالة إتخاذه لقرار الإستقالة .