جابر: تراجعت عن الرحيل بسبب “الاستقرار” .. وانتظر تنفيذ وعد الإدارة : جول اف ام

راضي عن الاداء.. وينقصنا التوفي

أكد محمود جابر المدير الفني للنادي الإسماعيلي أن الجلسة التى جمعته بالدكتور رأفت عبد العظيم رئيس النادي أمس أثنته عن قراره بالرحيل عن الفريق.

وقال جابر في تصريح خاص لـ(GoalFmRadio.com) “كانت هناك بعض الامور التى لا تساعد على العمل في الإسماعيلي، ولكن رئيس النادي أكد لي ضرورة الحفاظ على الاستقرار في الفترة الحالية بالفريق”.

وأضاف “قررت الاستمرار مع الفريق، وتلقيت وعد من إدارة النادي بتوفير متسحقات اللاعبين المتأخرة قبل مباراة المقاولون القادمة يوم الخميس المقبل بالإضافة إلى تدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري”.

وأوضح المدير الفني للإسماعيلي أنه راضي عن أداء الاسماعيلي في الفترة الاخيرة ولكن التوفيق لا يحالف اللاعبين امام المرمى مما يتسبب في خسارة النقاط.

وشدد على أن اللاعبين يبذلون مجهودا كبيرا في الملعب، ولكن كانت هناك بعض الغيابات في الفترة الأخيرة تسببت في إنخفاض الاداء.

وتحدث جابر عن مهاجم الفريق أحمد علي مؤكدا على انه يبذل قصارى جهده في المباريات، وسجل هدف عالمي في المباراة الأخيرة ولكن التوفيق لا يحالفه في بعض الكرات.

وعن تأثر اللاعب بما يدور حاليا حول انتقاله للأهلي قال جابر “إذا كان هناك حديث عن انتقال اللاعب للاهلي فمن الطبيعى ان يتأثر بذلك خلال مشاركته مع الإسماعيلي”.

وأتم المدير الفني للإسماعيلي تصريحاته مؤكدا على أن إدارة النادي ستسعى إلى توفير مستحقات اللاعبين من خلال المبلغ الذي ستحصل عليه من الرعاية ونظير بيع أحمد حجازي.