بالصور .. الإسماعيلى يفوز بثلاثية نظيفة على بتروجيت .. وعمر جمال نجم اللقاء

إستطاع فريق الإسماعيلى الفوز بثلاثية نظيفة على فريق بتروجيت فى المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب إستاد الإسماعيلية الرياضى .. أحرز الأهدف جون انطوى هدفين وعمر جمال هدف.

جاءت أهداف الإسماعيلى فى الشوط الأول من اللقاء الذى جاء قوياً من جانب الفريقين خاصة لاعبى الإسماعيلى اللذين تسيدوا معظم فترات المباراة بفضل تحركات عمر جمال نجم اللقاء الذى أجاد صنع الفرص وشكل مع مهاب سعيد جبهة قوية أرهقت دفاع بتروجيت حتى إضطر رمضان السيد المدير الفني للفريق البترولى فى سحب حسنى مصطفى الظهير الأيسر لفريقه.

كما ظهر بشكل جيد خلال المباراة جون انطوى المهاجم الغانى الذى أحرز هدفين وساهم فى صنع الثالث لعمر جمال عندما مرر الكرة لأحمد على داخل منطقة الـ18 للفريق البترولى والذى مررها بدوره لعمر جمال ليحرز منها الهدف.

كما أجاد ثلاثى خط الدفاع سامح عبدالفضيل وأحمد مودى وعبدالحميد سامى وساهموا فى الحد من خطورة مهاجمى بتروجيت.

وقد تبادل الفريق البترولى الهجمات مع الإسماعيلى فى الشوط الثانى ورغم ذلك كانت فرص الدراويش هيا الأخطر وظهر ذلك من تألق الحارس البديل لبتروجيت الذى نجح فى إبعاد عدد من الإنفرادات للاعبى الإسماعيلى خاصة عمرو السولية وأحمد على وجودين.

ويذكر أن الجهاز الفنى للإسماعيلى قام بإختيار تشكيل متوازن خاض به هذا اللقاء حيث ظهر التفاهم بين اللاعبين .. كما أثبت الجهاز أنه يحمل مرونه فى التعامل مع كل مباراة وظهر ذلك من إختياراته لطريقة اللعب التى تناسب الفريق المناسب.