تقرير .. هل تصبح جنوب أفريقيا ” وش السعد ” على الإسماعيلى والاهلى فى أفريقيا ؟

تبدأ الأندية المصرية مبارياتها فى مسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الافريقى ” الكونفدرالية ” خلال يومى السبت والأحد ضمن منافسات الدور الـ16.

 

حيث سيلتقى فريق الأهلى أمام أهلى بنغازى الليبى مساء اليوم على الملعب الرئيسى لإستاد الدفاع الجوى بالقاهرة ، كما سيواجه الزمالك فريق ناكانا الزامبى مساء الأحد على نفس الملعب فى إطار دورى أبطال أفريقيا.

 

فى حين يحل فريقى الإسماعيلى ووادى دجلة ضيفان على فريقى بترو إتليتكو الإنجولى ودجوليبا المالى مساء الأحد المقبل فى إطار منافسات كأس الكونفدرالية.

 

وكان الإتحاد الأفريقى لكرة القدم ” الكاف ” قد قام بتعيين طاقمان تحكيمان من جنوب أفريقيا لإدارة مباراتى الإسماعيلى والأهلى خلال منافسات الدور الـ16 من المسابقتى الأفريقية.

 

حيث سيدير الحكم فيكتور جوميز مباراة الإسماعيلى أمام إتليتكو على أن يعاونه ستيفينز كومالو مساعد أول وجونز موشيدى مساعد ثان وفيكتور هيلنجوانى حكماً رابعاً.

 

كما سيقوم الحكم دانيل بينانت مباراة الأهلى أمام أهلى بنغازى ، وسيساعده زاكيلى سيويلا مساعد أول ورانج ماروا مساعد ثان ولونديلي مفيكى حكماً رابعاً.

 

ويعانى فريقى الإسماعيلى والأهلى من شبح الخروج من البطولات الافريقية خاصة وأن الدراويش يحتاج للفوز خارج ملعبه أو التعادل الإيجابى من أجل الصعود بالإضافة إلى أن الأهلى يحتاج للفوز بهدفين دون مقابل ، فهل يصبح الطاقمان التحكيمان ” وش السعد ” على الناديين.

 

تقرير : محمد سويلم