تقرير: الصحف والمواقع تشيد بالدراويش وخيري يلقب بنجم الموسم

تقرير : نعمة عادل

 

 

عدنا لكم بتقريرنا الاخباري الصحفي وتجدد لقائنا معكم في جولتنا مع الصحف والمواقع ليتطلع جمهور الدراويش الي كل مايدور حول القلعة الصفراء عقب كل مباراة لاهتمامنا الدائم بمتابعة فريقنا في كل مكان ودائماً نتمني كل التوفيق للدراويش لحبنا وعشقنا للقلعة الصفراء ونأمل دائماً في التواصل  معكم لنقدم لكم كل ماهو جديد عن الدراويش  ونبدأ الأن معكم جولتنا …

ونبدأ بأهم مواقعنا في الشرق الاوسط : يلاكورة ” تطور خيرى وجنون أنطوى وكوبرى نادر لمارادونا بملخص الإسماعيلي والإنتاج”

فى واحدة من المباريات متوسطة المستوى واصل الإسماعيلي مطاردته للزمالك على قمة المجموعة الثانية للدورى الممتاز بتخطي الإنتاج الحربي بهدف نظيف .

تطور خيرى

أثبت أحمد خيرى نجم وسط الإسماعيلى عن تطوره الهجومي هذا الموسم بتسجيل هدفاً من انطلاقة رائعة لأهدى للدراويش ثلاث نقاط غالية.

خيرى يلعب فى مركز المدافع ولاعب الوسط أضاف إلى قدراته القدرة إلى إنهاء الهجمات بشكل صحيح .

جنون أنطوى

أهدر جون أنطوى مهاجم الإسماعيلى بغرابة فرصة فى الشوط الأول بعد تحكم رائع بالكرة إلا أنه أهدر الفرصة ليعنف نفسه بعدها بطريقة طريفة.

كوبرى فى مارادونا

منح إسلام مصبح الظهير الأيمن للإنتاج الحربي والسابق للأهلى عمر جمال “كوبرى” نادراً فى عمر جمال الشهير بـ ” مارادونا ” الإسماعيلى فى لقطة لم يتعود عليها صانع ألعاب الدراويش الموهوب.

والأن مع موقع : جووول “الاسماعيلي يُشعل الصراع مع الزمالك بالفوز على الانتاج”

حقق فريق الإسماعيلي فوزًا هادئًا ومستحقًا على حساب فريق الإنتاج الحربي بهدف نظيف ضمن مجريات مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز، ليبتعد الإسماعيلي عن خطر ملاحقيه بتروجيت واتحاد الشرطة.
أحرز أحمد خيري هدف الفوز للإسماعيلي في الدقيقة 66 من المباراة، حيث انطلق خيري بالكرة بطريقة رائعة مخترقًا دفاعات الإنتاج، قبل أن ينفرد بمرمى نادر سعد ويسدد الكرة في أقصى المرمى باقتدار.
وسارت المباراة هادئة في معظم أوقاتها، وتحديدًا في الشوط الأول الذي خلى من أي لمحات فنية، فيما زاد نشاط الإنتاج الحربي هجوميًا في الشوط الثاني سعيًا للتعادل، إلا أنه فشل في إحراز التعادل ليتلقى هزيمته الثالثة ويتجمد رصيده عند النقطة الثالثة من ثلاث تعادلات فقط دون أي انتصارات، في المركز قبل الأخير على لائحة ترتيب المجموعة الثانية.
بهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 18 منفردًا تمامًا بالمركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط عن الزمالك، ليشعل الإسماعيلي بهذا مواجهته للزمالك يوم الجمعة المقبل في قمة المجموعة، حيث سيطمع الدراويش في تقاسم الصدارة مع الزمالك، فيما يسعى الأخير لضمان القمة.

والأ مع موقعنا المميز : كورابيا “هدف الأهلي” يقود الإسماعيلي لملاحقة الزمالك”

حقق الإسماعيلي فوزاً صعبا على الانتاج الحربي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المجموعة الثانية للدوري الممتاز.
أحرز أحمد خيري هدف الدراويش والمباراة الوحيد في الدقيقة 57 بعد مجهود فردي رائع.
ويعد خيري أحد أهم أهداف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط وسطه بعد تعرض قائده حسام غالي للاصابة بقطع في الرباط الصليبي.
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 3 نقاط في المركز الثامن “قبل الأخير”.
ويواجه الإسماعيلي في المباراة المقبلة غريمه بالمجموعة الزمالك وذلك يوم 29 مارس المقبل.

والان مع أهم المواقع العربية : موقع كووورة “مدرب الإسماعيلي بعد الفوز على الإنتاج: نبحث عن البطولة أكثر من الكرة الجميلة”

أكد صبري المنياوي المدير الفني للنادي الإسماعيلي أن التوتر كان مسيطراً على أداء فريقه خلال مباراته التي فاز فيها على الإنتاج الحربي بهدف دون رد بالجولة السابعة بطولة الدوري التي جرت مساء الخميس بملعب السلام.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة إلى أن فريقه كان من الممكن أن يسجل أكثر من هدف بسبب التوتر الذي سيطر علي أداء اللاعبين وهو  قدر الفريق الذي ينافس أن يشعر لاعبوه دائما بمزيد من المسئولية التي تؤثر على الأداء، كما أن الفريق كان يستطيع مضاعفة النتيجة بعد تسجيله لهدفه حيث كان الإنتاج الحربي يهاجم بكل خطوطه دون تأمين دفاعاته.
المنياوي أكد على أن الإسماعيلي طيلة السنوات الماضية دائماً ما كان يلعب من أجل أن يؤدي كرة جميلة ولا يفوز ببطولة ، وهو يحاول هذا الموسم أن يركز على تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى البطولة.
يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية ببطولة الدوري المصري برصيد (18) نقطة.

وننهي جولتنا حول المواقع بموقعنا العالمي : في الجول “الإسماعيلي يسن أسنان خيري للزمالك”

استعد الإسماعيلي لموقعة الزمالك بقنص ثلاث نقاط جديدة في جدول الدوري الممتاز بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدف في الجولة الثامنة من المسابقة.

الدراويش أحكموا قبضتهم على المركز الثاني في جدول المجموعة الثانية بعدما رفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة، خلف الزمالك بثلاث نقاط.

ويصطدم الزمالك مع الإسماعيلي في الجولة المقبلة من المسابقة، والتي سترسم كثيرا خارطة المجموعة الأولى التي يتأهل متصدرها ووصيفها إلى المرحلة الحاسمة، المربع الذهبي.

وجاء فوز الإسماعيلي على الإنتاج الحربي بسلاح لاعب الوسط أحمد خيري الذي يقدم موسما مميزا.

خيري سجل ثاني أهدافه في الموسم الحالي من الدوري الممتاز مع الإسماعيلي، وجاء هدفه في الإنتاج بتصويبة ذكية من فوق حارس مرمى الإنتاج الحربي.

ويتذيل الإنتاج الحربي المجموعة الثانية من السباق برصيد 3 نقاط فقط من 6 مباريات خاضها الفريق.

والأن مع جولتنا الاخبارية حول الدراويش وماذا قالت الصحف بعد تألق الدراويش علي الانتاج :

ونبدأ جولتنا الاخبارية بجريدة : الاهرام “الإسماعيلي يودع الفقر‏..‏ ويبدأ الحياة”

سبحان مغير الأحوال‏..‏ فبعد أن كان النادي الاسماعيلي علي شفا حفرة من الافلاس إذا به يتحول بين ليلة وضحاها إلي النقيض تماما‏..حيث تشير كل الظواهر التي يتم رصدها حاليا إلي أن النادي في طريقه إلي توديع الحاجة والفقر وبداية مرحلة جديدة من تاريخه ربما تكون نقطة تحول نحو البطولات التي عرف رجاله وشبابه الطريق إليها من قبل في ظل أضعف الإمكانات المالية فما بالك والإمكانات التي نتكلم عنها سوف تساعد علي حل كل الأزمات المالية.
وكانت البداية مبلغ الـ 16 مليون جنيه التي منحتها وزارة الرياضة إلي النادي لدعم الإنشاءات الموجودة به..
كما أن نجاح مجلس الادارة الحالي في الحصول علي الفرع الجديد بأرض النخيل كان نقطة انطلاق لم يتمكن أي مجلس إدارة سابق طوال الأعوام العشرين السابقة من أجتيازها.
ويقول العميد محمد أبو السعود رئيس النادي إنه اتفق مع أحد البنوك علي الحصول علي مبلغ 25 مليون جنيه نظير تسويق البنك لعضوية ألف أسرة جديدة للنادي بواقع 25 ألف جنيه للعضوية الواحدة.. إضافة إلي مبلغ 15 مليون جنيه تدخل خزينة النادي من جراء تأجير المحال وإقامة هايبر ماركت بنظام حق الانتفاع.
علاوة علي تولي شركات متخصصة مهمة أستثمار الأماكن التي يتواجد بها الأعضاء في أرض النخيل بما لايقل عن دخل صاف للنادي يتجاوز15 مليون جنيه.
ويضيف العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الاسماعيلي أن مجلس إدارته يدرس حاليا فسخ العقد المبرم مع إحدي شركات المحمول والتعاقد مع أخري منافسة لها تتولي مهمة تسويق خط الدراويش الذي يوفر للنادي سيولة سنوية من 20 إلي 30 مليون جنيه.
ويختتم أبو السعود أخباره المتفائلة طالبا من جماهير ومحبي النادي تقديم الدعم بالاقبال علي العضوية الجديدة للنادي بعد إنشاء الفرع الجديد بأرض النخيل والذي يقع بمفرده علي مساحة22 فدان وتبلغ قيمته السوقية نحو مليار جنيه.

وننتقل لجريدة : الأخبار”الاسماعيلي يفوز علي الإنتاج بهدف نظيف”

حقق الاسماعيلي الخميس 21 مارس  فوزا مستحقا علي الإنتاج  الحربي بهدف نظيف احرزه احمد  خيري .
المباراة أقيمت علي ملعب السلام في إطار لقاءات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز، ليرفع الاسماعيلي رصيده إلي 18نقطة وتوقف الإنتاج عند 3نقاط.
بدا الاسماعيلى اللقاء بتشكيل مكون من  محمد صبحى و عبدالحميد سامى و ايمن محمدى و احمد عبدالعزيز مودى و شريف رجب واحمد خيرى و محمود عبدالعزيز و عمرو السوليه و جودوين و عمر جمال و جون انطواى  ودفع المديرالفني للاسماعيلي في الشوط الثاني بكلا من عصام علي ومحمد ممدوح كيمو ومحمد حمص.
والأن مع جريدة: المصري اليوم”الإسماعيلي يتغلب على الإنتاج الحربي بهدف دون رد في الدوري الممتاز”

تغلب فريق الإسماعيلي على نادي الإنتاج الحربي بهدف نظيف دون رد، الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الثانية بالدوري الممتاز.

سجل أحمد خيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 من عمر المباراة، من قذيفة قوية.

ويرتفع رصيد الإسماعيلي بهذا الفوز إلى  18 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 3 نقاط في المركز الثامن.

والان مع جريدة: اليوم السابع “مشادات بين لاعبى الإنتاج عقب الخسارة من الإسماعيلى”

دخل بعض عدد من لاعبى الإنتاج الحربى فى مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ بين بعضهما داخل غرف ملابس إستاد السلام، عقب انتهاء مباراتهم مع الإسماعيلى، والتى فاز فيها الأخير بهدف نظيف، ووجهوا الاتهامات لبعضهم بالتسبب فى تذبذب مستوى اللاعبين والنتائج السيئة بالدورى.
وتدخل عدد آخر من اللاعبين لتهدئة اللاعبين وإنهاء المشادة، التى وقعت بين اللاعبين، أمثال محمد جودة ومحمد أبو حديدة وغيرهم.

وننهي جولتنا الصحفية بجريدتنا المميزة : الشروق “الإسماعيلى يواصل مطاردة الزمالك بفوز صعب على الإنتاج”

حقق الإسماعيلى فوزا صعبا على الإنتاج الحربى بهدف وحيد ضمن مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثانية فى الدورى الممتاز ، والتى أقيمت على ملعب السلام .

أحرز أحمد خيرى هدف الإسماعيلى الوحيد فى الدقيقة 57 من المباراة ليرفع الدراويش رصيدهم إلى 18 نفطة ويحتل المركز الثانى فى المجموعة الثانية للدورى خلف الزمالك المتصدر بـ 21 نقطة ، فى حين تجمد رصيد الإنتاج عند 3 فى المركز الثامن قبل الأخير .