تشليسي يفوز علي ويجان بهدفين لهدف.. وليفربول يتعادل

حقق نادي تشليسي فوزا صعبا أمام نادي ويجان بهدفين لهدف في المباراه التي أقيمت عصر اليوم بملعب الستامفرد بريدج بالعاصمه لندن ضمن فعاليات الاسبوع الثاني والثلاثون للدوري الانجليزي الممتاز.

حيث دخل البلوز في هذه المباراه بمعنويات منخفضه بعد التعادل أمام توتنهام في المباراه السابقه والتي ابعدته مؤقتا عن المركز الرابع

كان الاداء في الشوط الاول سئ حيث لم تظهر الخطوره من الفريقين برغم الفرص الكثيره التي جاءت لهم ولكن دون جدوي علي المرمي.

في الشوط الثاني استطاع الصربي ايفانوفيتش من تسجيل الهدف الاول للبلوز في الدقيقه62 وسط احتجاجات من فريق ويجان بداعي ان الهدف تسلل ولم يستسلم فريق الضيف لهذا الهدف بل ضغط فريق تونتهام حتي استطاع محمد ديامي من تسجيل الهدف التعادل في الدقيقه 82 من زمن المباراه وبعدها ضغط فريق تشليسي بكامل قوته واستطاع في تسجيل الهدف الثاني له في الدقائق الاخيره للمباراه عن طريق خوان ماتا من كرة مرتدة من القائم صوبها زميله فيرناندو توريس.

و بذلك يرفع البلوز رصيده ل 56 نقطة بالمركز الخامس بفارق نقطتين عن الغانرز و ثلاث نقاط عن السبيرزليشعل بذلك صراع احتلال المراكز الاولى فيما تبقى من جولات من عمر الدوري الانجليزي الممتاز.

وفي إطار المرحلة ذاتها، كسر فريق ليفربول سلسلة هزائمه الثلاثة الأخيرة بتعادل في مواجهة أستون فيلا إيجابيا 1-1. افتتح كريستوفر هيرد المباراة في الدقيقة العاشرة بهدف لفيلا، وأنقذ لويز سواريز فريقه في الدقيقة 82..فبمرور عشر دقائق سدد هيرد كرة وصلته عرضية من باري بنان سكنت أقصة الزاوية اليمنى لدوني حارس ليفربول ومن عرضية دانيل أجير مدافع ليفربول قبل نهاية المباراة سجل سواريز هدف التعادل من رأسية.

وبهذا التعادل يمنح الفريقين نقطة ترفع رصيد الحمر للنقطة 43 بالمركز الثامن، وفيلا للنقطة 34 بالمركز الـ15.