القناه يخطف الإسماعيلى بهدف .. رغم تألق عمر والسولية

تعرض الفريق الأول للنادى الإسماعيلى للهزيمة من فريق القناه بهدف لاشئ فى اللقاء الودى الذى أقيم عصر اليوم على الملعب الرئيسى لإستاد الإسماعيلية ,, أحرزه عبداللاه جلال من ضربة جزاء فى الدقيقة 33 من الشوط الثانى.

بدأ الإسماعيلى بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمي و في الدفاع عبدالحميد سامي و أيمن المحمدي و محمود حمد و في خط الوسط عمرو السولية و عمرو السولية و مهاب سعيد وكريم مسعد وفي الهجوم جودين و أحمد علي وجون آنطوي.

فى حين بدأ القناه بتشكيل مكون من علاء حسين حراسة المرمي بهاء مجدي وعبداللاه جلال و سالم محمود و أحمد محسن فى خط الدفاع أحمد إبراهيم و محمد موسي و أسامة أبوالحسن و محمد قرني فى خط الوسط أشرف عطيه و أحمد فتحي بوجي فى خط الهجوم.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين الفريقين حيث لم يشهد مرمى الفريقين أى خطوره على الاطلاق الا فى هجمات قليلة نجح الدفاع فى التصدى لها ,, وفى الشوط الثانى هاجم فريق القناه منذ بدايته فى المحاولة لاحراز هدف ولكن إستبسال دفاع الدراويش حال دون ذلك ومع نزول عمر جمال ظهرت خطورة الدراويش بعد أن أرسل العديد من التسديدات على مرمى علاء حسين حارس القناه الذى نجح فى الزود عن مرماه وفى الدقيقة 33 من الشوط الثانى تشهد هدف المباراة الوحيد عبداللاه جلال مدافع القناه من ضربة جزاء ,, ويعود الإسماعيلى مره أخرى للمباراة عن طريق عمرو السولية وعمر جمال ولكن دون جدوى على المرمى.

على هامش المباراة :

* حرص أعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود على متابعه المباراة من المقصورة الرئيسية.

* تواجد جماهيرى كبير بالمدرجات وسط أكثر من 1000 متفرج وضربوا نموذجا بالروح الرياضية أثناء سير اللقاء.

* الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى إستطاع فى الشوط الثانى أن يدفع بالعديد من اللاعبين للإطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية.

*ارسل جماهير النادي الاسماعيلي رساله لمسئولي الرياضه ان لابد من عوده النشاط الرياضي لكره القدم .

*قام اعضاء حمله خط الدراويش بجوله داخل مدرجات المقصوره الرئيسيه وكان هناك اقبال كبير في التوقيع في التفويضات .

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/18-10/”/]