بعد توقيعهم ..سداسى صغار الدراويش يحلمون بفرصة اللعب مع الكبار

تحقيق: محمد كابو وعبد الرحمن العركي

قامت النادى الإسماعيلى بتحرير عقود لسته من ناشئى النادى فى إطار الحفاظ على ثروة الدراويش من اللاعبين الذين يتم إعدادهم ليكونوا مستقبل الفريق فى السنوات المقبله .. الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى قام برصد مشاعر هؤلاء اللاعبين من خلال التحقيق التالى .

* فيقول محمود متولي انه سعيد للتوقيع مع الاسماعيلي وسوف يبذل كل جهده للتواصل مع الفريق الاول والاستفاده من خبرات اللاعبين الكبار متمنيا عوده الدوري للمشاركه في المباريات الرسميه مع الفريق مضيفا أنه يشكر الجهاز الفني للاسماعيلي علي منحه الثقه الغاليه في التواجد ضمن صفوف الفريق الاول.

* ويضيف محمد البعلي أنه وقع للدراويش حبا للفانله الصفراء وباعتباره أبن من أبناء الاسماعيليه وكان يحلم أن يتواجد ضمن صفوف الفريق الاول مضيفا أنه سوف يركز مع منتخب الناشئين لاثبات نفسه والاستفاده لكي يعود للتواصل مع الفريق الاول واثبات قدراته للجهاز الفني للاسماعيلي.

*ويؤكد نور الدين العريان أنه يشعر بالراحه بعد التوقيع للنادي الاسماعيلي رغم الظروف الصعبه التي يمر بها النادي متمنيا الحصول علي فرصه مع الاسماعيلي وإثبات وجوده مع الفريق الاول لكي يحصل فرصه للانضمام للمنتخبات الوطنيه في المستقبل ومنها الي الاحتراف الخارجي.

*ويشير جمال حسانين الي انه وقع للاسماعيلي حبا للقلعه الصفراء والذي يتمني أن يعود الاستقرار داخل النادي لعوده فريق الاسماعيلي الي مكانته الطبيعيه في المنافسه علي البطولات التي يشارك فيها.

* ويضيف محمود جمعه أن توقيعه للاسماعيلي سوف يعتبر وش السعد عليه في الفتره القادمه لوجوده مع الفريق الاول مؤكدا أن سيحاول اثبات قدراته لمواصلة الحصول على ثقة الجهاز الفني للاسماعيلي فى إمكانياته.

* ويقول شكري نجيب أنه بغض النظر عن المشاكل التي يمر بها النادي الاسماعيلي الا انه شرف لاي لاعب الانضمام لهذه القلعه الصفراء لكونه الدراويش من أفضل الفرق المصريه ..مضيفا انه سيبذل كل جهده للتواجد ضمن الفريق الاول في الفتره القادمه والاستفاده من خبرات الاعمده الرئيسيه بالفريق.