بعد انتقال أكثر من 11 لاعباً قلعة الدراويش “معمل تفريخ” للأهلي الدور علي “أحمد علي” للانضمام إلي القافلة الحمراء ( المساء

يبدو أن قلعة الدراويش تحولت لمعمل تفريخ النجوم للقلعة الحمراء فبعد بيع عبدالله السعيد للأهلي ومن قبله خالد بيبو ومحمد بركات وإسلام الشاطر وعماد النحاس ومحمد عبدالله وشريف عبدالفضيل ومحمد فضل وأحمد فتحي وسيد معوض.
جماهير الأهلي ومسئولوه لديهم أمل وثقة بعد صفقة عبدالله السعيد وسؤال حالهم يقول “نحن مش عايزين بعد كده إلا أحمد علي” بناءً علي رغبة جوزيه المدير الفني للأهلي الذي طلبه بالاسم وسيبقي أحمد علي الشغل الشاغل للأهلي الفترة القادمة سواء في الانتقالات الشتوية أو نهاية الموسم وربما يتكرر سيناريو اللاعب مثل سيناريو عبدالله السعيد.
علمت “المساء” أن أحمد علي هو الصفقة القادمة للأهلي وستكون صفقته ذات قيمة كبيرة للإسماعيلي وخاصة ان اللاعب مازال متعاقداً مع الإسماعيلي لمدة ثلاثة مواسم.
ومن جانبه أكد المستشار إبراهيم عبدالرحيم عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة ان ملف بيع أي لاعب أغلق تماماً بعد صفقة عبدالله السعيد ونحن متمسكون بنجوم الفريق والهدف الآن هو التركيز مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن حسام حسن واللاعبين لأن هناك منافسة ستبدأ يوم الثلاثاء القادم في كأس مصر مع بني سويف ونسعي وبقوة للحصول علي هذه البطولة لتسعد جماهير الإسماعيلي وتعطي دفعة معنوية عالية للاعبين للدخول في منافسات الدوري بقوة.
يعقد مجلس الإدارة اليوم اجتماعا مهما لفتح ملف قطاع الناشئين وسوف يعقد المستشار إبراهيم عبدالرحيم المشرف العام علي القطاع اجتماعا مهما مع خالد القماش رئيس القطاع في حضور أنوس المدير العام وضع النقاط علي الحروف لإعادة هيكل المدربين وسيتم الاعتماد من قبل مجلس الإدارة وتوقيت بدء التدريبات التي لم تبدأ بعد.
تقرر صرف مستحقات المدير الفني السابق نوفو وقدرها مليون ونصف المليون جنيه حتي لا تحدث مشاكل وقد وضع مسئولو الإسماعيلي الأولوية لصرف مستحقات نوفو بعد أن حصل علي حكم محكمة والتي ورط فيها النادي مجلس إدارة يحيي الحكومي السابق.
وتقرر أن يحصل اللاعبون علي مستحقاتهم المالية غداً الأحد حيث تم الاتفاق علي أن يحصل حسني عبدربه علي جزء من مستحقاته المتأخرة ويحصل اللاعبون الذين لهم مستحقات أقل علي مستحقاتهم كاملة واللاعبون الذين لهم مستحقات أكبر علي جزء من تلك المستحقات كما سيتم صرف جزء من مستحقات بعض أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي لمن لم يحصل علي بعض مستحقاته.
وكان الفريق قد عاد للتدريبات بعد الراحة السلبية أمس ويدخل الفريق مرحلة جادة من تدريباته اليوم استعداداً للقاء بني سويف في الكأس يوم 20 الجاري.
لقطات
* لم يرد مسئولو الإسماعيلي علي نادي وادي دجلة بالموافقة أو الرفض علي الفاكس الذي أرسلوه يطلبون فيه ضم حارس المرمي محمد مجدي الذي يبلغ من العمر 16 عاما يذكر أن مجدي من حراس المرمي المميزين وكان أحمد الدهراوي مدرب حراس المرمي السابق قد ضمه للفريق الأول الموسم الماضي وكان عمره حينذاك 15 عاماً.
* المجاملات التي تمت في القائمة الأولي لقطاع الناشئين وعدم قيد القائمة الثانية بسبب عدم بدء التدريبات محل نقاش داخل النادي بعد هروب لاعبين لأندية أخري.
* محمد حمص كابتن الإسماعيلي لعب دوراً كبيراً الفترة الماضية بمساعدة زملائه وتهدئتهم بالصبر علي ما يحصلون علي مستحقاتهم قمة الوفاء من حمص.
* يقوم حسام حسن المدير الفني للفريق الأول بالتركيز من اليوم مع اللاعبين الذين سيتم الإبقاء عليهم مع الفريق الأول من الصاعدين حتي يستطيع التركيز مع الفريق كاملاً.