بعد المسيره.. اللواء إمبابي يؤكد علي عدم تخطى اللوائح والقوانين.. والمعارضه تدرس القرارات الجمعه القادم

متابعه: ابراهيم سيف

رفض اللواء جمال إمبابي محافظ الإسماعيليه تقديم موعد عقد الجمعيه العموميه للنادي الإسماعيلي مؤكدا انها مسئوليه لوائح وقوانين ولا يمكن تخطيها.

وكانت المعارضه لإداره النادي الإسماعيلي قد نظمت مسيره شارك فيها 25 فرد ما بين معارضين وقنوات فضائيه والتي بدأت من أمام مسجد الخباز بالمحطه الجديده واستمرت حتي مبني ديوان عام المحافظه القديمه بشارع محمد علي وعند ديوان المحافظه صعد عدد من المشاركين للقاء المحافظ في مكتبه لعرض مطالب المعارضه وكان من بينهم كلا من الدكتور إبراهيم الجعفري وحوده فرج وسمير الجزار.

وأكد المحافظ خلال لقائه بالوفد ان نادي الإسماعيليه الإجتماعي لن يتم تسليمه للمحافظه الا بعد الإنتهاء من تشييد النادي الإجتماعي الجديد بأرض النخيل.. وتابع المحافظ انه سوف يفتح باب التبرعات لتشييد النادي الإجتماعي الجديد وأنه سيكون أول المتبرعين.

وكان المعارضون قد أعلنوا عقب إنتهاء اللقاء أنه يوافقوا علي إنتقال أحمد حجازي للإحتراف بنادي فيورنيتينا الإيطالي بشرط التجديد للاعبين السته الذين سوف تنتهي عقودهم بنهايه الموسم القادم.. كما قررت المعارضه بتنظيم جلسه مع كلا من معتصم سالم ومحمد محسن أبوجريشه الذين سينتهي عقد كلا منهما بنهايه الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تنظم المعارضه إجتماع يوم الجمعه القادمه لدراسه قرارات محافظ الإسماعيليه.