بعد الثلاثية: الإسماعيلي يرفض الراحة.. ويطير للغردقة لمواجهة الجونة : المساء

تحت شعار لا وقت للراحة  استأنف فريق الإسماعيلي المران بعد عرضه المتميز وفوزه بثلاثية علي بتروجت الجهاز الفني بقيادة محمود جابر ومعه أبو طالب العيسوي المدرب العام وأصرا علي مشاركة الجميع فيه بما فيهم من شاركوا في لقاء بتروجت بصفة أساسية بينما حصل أحمد سمير فرج وحسني عبدربه وعمر جمال علي راحة من المران بسبب الاجهاد وان حضر الاخيران المران دون مشاركة.. وقد بدأ المران باجتماع مع المدير الفني محمد جابر الذي وجه الشكر للاعبين علي الجهد الذي قدموه وعلي الروح  القتالية والأداء الذي اتسم بالاصرار والرغبة في الفوز وقد اقتصر مران المجموعة الاساسية علي نصف ساعة بينما واصل الذين لم يشاركوا في لقاء بتروجت بصفة أساسية المران لمدة 90 دقيقة.
وعلمت المساء أن الفريق سيطير علي الغردقة بالطائرة بدلا من استخدام الاوتوبيسات لمواجهة الجونة الاربعاء كما كان متعارفاً عليه.
وصرح إبراهيم عبدالرحيم المتحدث الرسمي للنادي بأن مجلس الادارة سيلجأ للتعاقد مع بعض الشركات لوضع اعلاناتهم علي ملابس اللاعبين وبدأتا بالشركة الراعية والمختصة بالملابس الرياضية وهي نفس التجربة التي لجأ لها النادي المصري الذي نجح في الحصول علي 10 ملايين جنيه سنويا من الاعلانات.
أضاف عبدالرحيم أننا سنلجأ أيضا لشركات لوضع اعلاناتها بالملعب حتي لا يصبح النادي تحت رحمة وكالة الاعلانات المشهورة وقال علاء وحيد المسئول الاعلامي ان المجلس وضع خطة جديدة لتنظيم عمل الاعلاميين وتوفير سبل الراحة لهم  مع حفظ حقوق النادي المادية  والادبية لتحقيق مزيد من الدعم للنادي وكانت إحدي مذيعات الاذاعة قد اشتكت علي الهواء مباشرة خلال اذاعة لقاء بتروجت من أن صعوبات كثيرة قد واجهت الاعلاميين للحصول علي قوائم لاعبي الفريقين.
من ناحية أخري وكما انفردت المساء تم رفع قيمة تذاكر دخول المباريات ومن أهم هذا الفكر عرض بيع المقصورة “كبار الزوار” لمدة موسم واحد لاسعار 7. 8. 10 الاف جنيه وبيع المقصورة الأمامية باسعار 600 جنيه للعضو و800 لغير العضو.