بسبب العميد.. انتقال سعيود للإسماعيلى نقمة على الأوليمبى الجزائرى ( اليوم السابع

أشارت تقارير صحفية جزائرية إلى أن انتقال أمير سعيود صانع ألعاب الأهلى إلى نادى الإسماعيلى على سبيل الإعارة قد يشكل نقمة على المنتخب الأوليمبى الجزائرى، فى ظل العلاقة المتوترة التى تربط بين حسام حسن المدير الفنى للدراويش، ومحمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم.

ذكرت صحيفة “الهداف” الجزائرية أن حسام حسن قد يبدى عدم موافقته على إنضمام سعيود لمنتخب بلاده الأوليمبى لخوض مباريات ودية أو معسكرات إعدادية خارج المواعيد الخاصة بالأجندة الدولية لـ “الفيفا”، الأمر الذى يشكل عقبة أمام آيت جودى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى الجزائرى الذى يسعى لضم سعيود، للاستعداد للمشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012، والتى تستضيفها مصر.

أوضحت الصحيفة أن حسام حسن قد يرفض التخلى عن خدمات سعيود حال تألقه مع الدراويش، مشيرة إلى تخوف الاتحاد الجزائرى من عدم قيام مسئولو الإسماعيلى بتقديم التسهيلات اللازمة لانضمام سعيود إلى منتخب بلاده فى المواعيد المحددة، وأن المدير الفنى للفريق سيكون هو “المتحكم” فى مصير مشاركة سعيود مع الأوليمبى الجزائرى، خاصة وأن سعيود يعد من الأوراق الرابحة لـ “الخضر”.

وأشادت الصحيفة الجزائرية بإدارة الأهلى التى كانت تسمح للاعب بالانضمام لمنتخب بلاده خارج المواعيد الخاصة بالأجندة الدولية لـ “الفيفا”، فى ظل العلاقة الطيبة التى تربط بين إدارة القلعة الحمراء ومحمد روراوة.