” برزنتيشن ” تفوز بحقوق رعاية وتسويق الإسماعيلى 3 مواسم

أسفرت المناقصات التى قدمت للنادى الإسماعيلى من خلال ثلاثةشركات بفوز شركة برزنتيشن بحقوق رعاية وتسويق النادى لـ3 مواسم مقبله

 

حيث كان العرض الفنى والمادى المقدم منها هو الأفضل من بين العروض الآخرى ، وقررت لجنة البت المشكلة برئاسة اللواء فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى على منح الحقوق التسويقية والرعاية للشركة.

 

وأقيم ظهر اليوم فتح المظاريف المادية وانحصرت المنافسة بين شركتين  وهما بريزنتيشن وويزرجرافكس  بعد استبعاد الثالثة لعدم إتمام أوراقها.

 

ومن جانبه أكد فتحى بلبل مدير عام الإسماعيلى أن اللجنة المشكلة بفحص العطاءات المقدمة وجدت أن العرض الذى تقدمت به شركة برزننيشن هو الأفضل مادياً وفنياً بما يتماشى مع كراسة الشروط والاشتراطات التى حددها النادى.

 

وأضاف أن الشركة قدمت عرضاً للرعاية والتسويق لمدة 3 مواسم يشمل على مقابل مادى يفوق ما قدم للنادى خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى امتيازات منها تحفيز مادى يصل إلى 50 مليون جنيه فى حالة الفوز الفريق ببطولات خلال مدة التعاقد وتحفيزات ماديه آخرى فى حال الفوز والتقدم فى الترتيب العام بجدول المسابقات بجانب تخصيص حافلة لنقل الفريق الأول فى جميع المباريات الرسمية والودية وتتكفل الشركة بإقامة معسكرات داخلية وخارجيه للفريق وأولهم معسكر إعداد أوروبى سيبدأ مع نهاية مباريات كأس مصر إستعداداً للموسم الجديد والتكفل الكامل بإقامة الفريق فى أفخم الفنادق عند تنقلاته لإداء المباريات الرسمية توفير جميع أطقم الملابس ومتطلبات الفريق الأول من أجهزة وكرات طول مدة التعاقد وسوف يتم إتخاذ كل الإجراءت التعاقدية يوم الأحد المقبل وتم الإتفاق على تسلم النادى الإسماعيلى مستحقاته المالية على أربع دفعات طوال الموسم منها دفعة مقدمة تحرير العقود.

 

والجدير بالذكر أن لجنة المشكلة لفحص العطاءات تتكون من اللواء فتحى بلبل مدير النادى رئيساً وعضوية كلا من الاستاذ محمد اسماعيل. والمستشار سامح ابو جبه والأستاذ محمود اليسقى والأستاذ بيومى عطيه والإعلامى علاء وحيد

 

وصرح محمد شيحه ممثل شركة برزنتيشن بانه سعيد بفوز الشركة بهذه المزايدة مؤكداً أنه الشركة ستقوم بتنفيذ جميع وعودها وستتقدم بتحفيزات كبيرة للنادى الإسماعيلى.

 

وقال أن برزنتيشن قدمت للإسماعيلى أقصى ما يمكن وقيمة النادى كبيرة ويكفى أن نعلم قيمة العرض المقدم تفوق ثلاثة مرات قيمة مجموعة من الاندية الجماهيرية التى تعاقدت معها الشركه