بحضور رئيس الإسماعيلى…محلب يوافق على تأجيل تحصيل الضرائب والتأمينات لعامين ونصف

    أكد المهندس / إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء في اجتماعه مساء اليوم مع أعضاء لجنة الأندية و وفد من اتحاد الكرة أنه سيتدخل لحل الأزمة بين الأندية و اتحاد الاذاعة والتلفزيون الخاصة بالمستحقات المالية المتأخرة عن البث الفضائى لمباريات الدورى الممتاز  .

    كما وافق رئيس الوزراء على تأجيل تحصيل الضرائب المتراكمة و التأمينات المستحقة على الأندية لمدة عامين ونصف على أن يتم تشكيل لجنة لحصر تلك المديونيات وتحديد مواعيد ثابتة لجدولتها ، بالإضافة للموافقة على قرار لجنة الأندية بشأن البث المنفرد اعتباراً من الموسم المقبل ، فضلا عن البدء فى اجراء المصالحة بين جماهير ناديى الأهلى والمصرى على خلفية الأحداث الدامية التى شهدها ستاد بورسعيد العام قبل الماضى .

     يأتى هذا الوقت الذى وافق فيه المهندس / إبراهيم محلب على الحضور الجماهيرى بالدورة الرباعية وفقا الشروط التي حددتها لجنة الأندية من قبل ، و تحمل وزارة المالية قيمة مستحقات المتأخرة للأندية لدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون مع الوعد بسدادها في أقرب وقت.

     كانت لجنة الأندية قد وافقت مؤخرا على حضور الجماهير ، شريطة تكوين مركز في كل نادٍ لتسجيل بيانات الجماهير الراغبة في حضور المباريات و إخراج بطاقات هوية لهم يحصلون بموجبها على تذاكر حضور المباريات .

    جاء ذلك ، خلال الإجتماع الذى عقده رئيس الوزراء مساء اليوم مع لجنة الأندية برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك و عضوية العميد / محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى ووفد من اتحاد الكرة المصري  – و الذى شهد غياب ممثل عن النادى الأهلى- لبحث إنهاء أزمات الأندية مع أجهزة الدولة .

تحرير و متابعة : محمد أشرف