بالمستندات.. الفيفا تمنح أويري مهله حتي 6 أبريل للرد علي مذكره الاسماعليي

طلب الاتحاد الدولي لكره القدم الفيفا من جون أويري اللاعب النيجيري الرافض العوده للنادي الاسماعيلي من بدايه الموسم الحالي الرد علي المستندات التي قدمها النادي الاسماعليي والتي يثبت من خلالها عدم صحه ما استند اليه اللاعب مطالبا بفسخ تعاقده.. وقد منح الفيفا اللاعب مهله حتي 6 أبريل القادم للرد علي تلك المستندات..وكان الفيفا قد أرسل الي النادي الاسماعيلي خطاب بتاريخ 23 مارس الحالي يوضح من خلاله ما قام به تجاه اللاعب والمهله التي منحها له.

وأكد نصر الدين عزام المحامي المكلف بملف اللاعب جون أويري أن المستندات التي قدمها النادي الاسماعيلي تتضمن الرد علي الشكوي التي تقدم بها اللاعب للفيفا والتي يتطلب من خلالها فسخ تعاقده لعدم حصوله علي مستحقاته.. وتابع عزام أنه تم ارسال مذكره بالمستندات تؤكد صحه موقف النادي الاسماعيلي وحصول اللاعب علي كافه مستحقاته عن الموسم الماضي لتعاقده مع النادي ومدعم الموقف بصوره من الشيكات التي حصل عليها اللاعب..وأثبت النادي من خلال هذا الموقف أنه لا يحق للاعب ان يفسخ تعاقده.

وأضاف عزام في تصريحات” للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي” أن موقف النادي الاسماعيلي قوي وسوف يتم انتظر رد الفيفا علي النادي وفقا لما سوف يقدمه اللاعب ووقتها سوف يعدل النادي الاسماعيلي طلباته بتحديد قيمه تعويض مالي من اللاعب اليذي يراها أضر بمصلحه النادي من خلال عدم عودتها وانتظمه في تدريبات الفريق.

وأوضح المحامي المكلف بملف جون أويري أن موقف الاسماعيلي قوي في حاله اعتماد اللاعب في رده علي انه لم يستطع العوده لنظرا لأحداث التي تمر بها الساحه الرياضيه المصريه عقب مباراه المصري والاهلي وذلك لان هناك من يثبت أن اللاعب تعمد عدم العوده لمصر منذ فتره طويله سبقت تلك الأحداث كما أن المباريات الافريقيه تقام حاليا بالقاهره ولا توجد أي مشاكل وبالتالي فأن الفيفا لن يقف كثيرا علي تلك الأسباب.