بالفيديو .. الزمالك يبعد تفوق دجلة فى ” شوطى المباراة ” عن المركز الثانى

حقق الفريق الأول للنادى الزمالك فوزاً معنوياً على وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر ضمن مباريات المجموعة الثانية بمسابقة الدورى العام.

 

حيث أقيمت على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة مساء الإربعاء ، أحرز الأهداف محمود فتح الله بركلة جزاء ويوسف أوباما ومصطفى فتحى ، بينما سجل لدجلة محمد عبد الواحد بركلة جزاء ، وعبد الفتاح الأغا.

 

تقدم الزمالك بالهدف الأول من ركلة جزاء سجلها محمود فتح الله فى الدقيقة الـ28 ثم عادل محمد عبد الواحد كفة دجلة بهدف ايضا من ركلة جزاء فى الدقيقة 41.

 

وفى الشوط الثانى سيطر فريق وادى دجلة على مجريات الدقائق الأولى حتى أحرز الهدف الثانى عن طريق مهاجمه السورى عبدالفتاح الأغا مستغلاً التخلص من مصيدة التسلل التى كان يلعبها عليها الزمالك بداية من الشوط الثانى ، ونجحت تغييرات أحمد حسام ” ميدو ” المدير الفنى للزمالك فى قلب الطاولة على فريق وادى دجلة حيث أحرز الزمالك هدفين فى الدقائق 80 و84 عن طريق يوسف أوباما ومصطفى فتحى يساهمان فى حصول الزمالك على أغلى ثلاث نقاط فى الدور الثانى.

 

وبهذه النتيجة يرتفع فريق الزمالك رصيده إلى 19 نقطة متساوياً مع فريق وادى دجلة وحرس الحدود يحتل بهم المركز الثالث خلفاً للإسماعيلى الذى يزال على المركز الثانى برصيد 21 نقطة والمتصدر فريق بتروجيت 26 نقطة.

 

ويتبقى للزمالك مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من منافسات المجموعة الثانية أمام الإسماعيلى يوم الأول من مايو المقبل بالإسماعيلية.

متابعة : محمد سويلم ومحمد أشرف