بالفيديو .. د. عبدالباقى : تنفيذ مشروع ” خط الدراويش ” خلال الاسابيع المقبلة

أكد الدكتور فؤاد عبدالباقى مدير الشباب والرياضة بالإسماعيلية أن الجلسة التى عقدت مؤخرا بين العامرى فاروق وزير الرياضة والعميد محمد أبوالسعود رئيس النادى الإسماعيلى قد شهدت العديد من النتائج الإيجابية وأهمها تنفيذ مشاريع الدراويش مضيفا أن هذه النتائج أكدت أن الجهة الإدارية لم تقف أمام القلعة الصفراء.

وتابع أنه حريص على دعم النادى الإسماعيلى للمساهمة فى خلق الإستقرار داخل أروقة النادى انا دعم النادى وحريص على الإستقرار مضيفا أن وزير الرياضة سوف يدعم النادى الإسماعيلى بمبلغ 2 مليون جنيه.

أكد أن العامرى فاروق وزير الرياضة يوم الثلاثاء المقبل سوف تشهد عده أماكن منها وضع حجر الاساس فى النادى الإجتماعى بأرض النخيل بالإضافة إلى زيارة النادى الإسماعيلى للمساهمة فى بناء المحلات التجارية حول سور النادى للعمل على إستثمارها لتوفير موارد ثابته يعتمد عليها النادى فى السنوات القادمة.

وطالب د. فؤاد من رجال الاعمال وجماهير الأولتراس على التكاتف حول النادى مشيرا إلى أنه سيعمل على مساندة مجلس إدارة الدراويش الحالى.

وأختتم مدير الشباب والرياضة بالإسماعيلية فى تصريحات ” للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى “ أن مشروع خط الدراويش سوف يتم تنفيذه فى أقرب وقت ممكن ولكن فى إطار اللوائح والقوانين.

تصريحات آخرى تابعها عبر فيديو ” الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى “

حاوره : عبدالرحمن العركى .. تصوير : شادى يوسف