بالفيديو .. حامد ميدو : الإسماعيلى صيت لأى لاعب

أكد محمد حامد ميدو لاعب الإسماعيلى الجديد على سعادته بالإنضمام لصفوف الدراويش وذلك لأن الإسمايعلى صيت لأى لاعب ينضم لصفوفه .. وقال إنه توافر له عروض من عدة أندية الإ إنه فضل الإنضمام للإسماعيلى لإنه يريد أن يلعب فى نادى جماهيرى.

وتابع انه حصل مع حرس الحدود على ثلاث بطولات لم يشعر بها أحدا على عكس لو كانت تلك البطولات مع نادى جماهيرى كان صداها سيكون أكبر .. وأوضح ميدو أنه يشعر بكبر المسئولية بعد الإنضمام للإسمايعلى وكل ما يتمناه أن يكون عند حسن ظن كل الناس داخل وخارج النادى الذى فضلوا أن أكون متواجد معهم فى الموسم القادم.

وإشار إلى أن سبب تأخير إتمام التعاقد يأتى بسبب رغبته فى التوقيع موسمين فى حين كان مسئولى الإٍسماعيلى يريدون ثلاث مواسم ولكنهم وافقوا على رأيي بعد علمهم بإننى مرتاح للتعاقد موسمين.

وتابع بإن أبوطالب العيسوى المدرب العام الابق لحرس الحدود والإسماعيلى أول من طالبنى بالإنضمام للإسماعيلى وحدثنى بان طريق لعبى تناسب أداء الدراويش .. وحدد ارتباطه برقم 10 وتفضيل هذا الرقم الذى يرتديه على فانلته ولكن مع الإسماعيلى لن يقف على أى رقم خاصة وأن اللاعب هو الذى يعمل الرقم وليس الرقم هو الذى يعمل اللاعب.