بالفيديو .. تعرف على إجراءات دخول وانعقاد الجمعية العمومية للإسماعيلى .. غدا

متابعة : عبدالرحمن العركى .. تصوير محمد عدلى

للتعرف على كيفية دخول أعضاء الجمعية العمومية للنادى الإسماعيلى لحضور وقائع وأحداث الجمعية .. وكان ” الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى ” هذه الجولة بالفيديو التى يشرح من خلالها حسين أمين مدير الامن بالنادى كل ما يخص إجتماع الجمعية العمومية.

فيقول أن الحضور سيكون فى الساعة 9 صباحا وسيكون الدخول من باب الملعب رقم 2 المطل على شارع الزعيم جمال عبدالناصر ” شبين الكوم ” امام مسجد الزراعين .. وعلى يمين الباب سيتواجد كشوف بأسماء اعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق دخول الجمعية وسيتحدد من خلالها اللجنة التى سيسجل الاسماء بها.

كما وضح أن هناك 12 لجنة لتسجيل الاسماء الذى سيستمر من الساعة 9 حتى الساعه 12 ظهرا وبعدها يعلن مسئولى الجهة الإدارية عدد اسماء أعضاء الجمعية العمومية الذين سجلوا اسمائهم.

ومن المعروف أن عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق الحضور 6036 عضو بما يعنى أن إنعقاد الجمعية العمومية يتطلب حضور 3019 وهى 50 % من عدد الأعضاء المسددين لإشتراكاتهم + 1.

ويستكمل حسين أمين حديثه موضحا وإذا إكتمل العدد سوف يتم إستكمال إنعقاد الجمعية العمومية بمناقشة ميزانية النادى ومقترحات أعضاء الجمعية العمومية ليتوجه بعدها الأعضاء إلى الإدلاء بأصواتهم فى 12 لجنة مماثلة للجان التسجيل وسيكون مكان تواجدها بملعب البنتابول وكره اليد بالنادى.

ويشير إلى أن لجنة الفرز سوف تكون على يمين لجان التصويت وتم تخصيص مكان لمندوبيين المرشحين الـ 39 والذين يحمل كلا منهم توكيلا من المرشح .. وهذا المكان لا يفصل بينه وبين مكان الفرز سوى مترين.

اما فى حالة عدم إكتمال العدد وهو 50 % + 1 سوف تؤجل انعقاد الجمعية العمومية حتى اليوم التالى.