بالفيديو .. المنياوى : الكبار سبب ما وصل له الإسماعيلى .. والمحمدى فاجأنى بمستواه .. وعصام لاعب جامد .. ومسعد مستواه ثابت

قال صبرى المنياوى المدير الفنى للإسماعيلى ان إلتزام اللاعبين الكبار هو السبب الاساسى فى تقدم مستوى الفريق فنيا وبدنيا حيث أن اللاعبين الجدد والصاعدين يقلدوهم.

وتابع إنه رغم ذلك فعندى غياب لاسباب مختلفة مثل أحمد خيرى وجودوين وأحمد عبدالعزيز مودى ومحمد حامد ميدو وهؤلاء عندما يعودوا وينضموا للفريق فسوف يضيفوا له.

ويرى المنياوى أن أيمن محمدى شكل مفاجأة له فى لقاء بتروجيت فهو لاعب جيد وسيكون له مستقبل مع الفريق بالاضافة الى ان كريم مسعد يسير بخطى ثابته وأيضا عصام على فهو مهاجم متميز بجانب محمد ممدوح كيمو ومحمد سيد مودى.

ويشير المدير الفنى إلى أن هناك لاعبين نعلم انهم جيدون وسيكون لهم شأن مع الإسماعيلى ولكننا مازالنا لم نراهم مثل مصطفى شنط.

وأوضح المنياوى انه من الممكن أن يظهر القوام الاساسى للفريق كامل قبل السفر للمشاركة فى دورة نادى الظفرة الاماراتى.

وأضاف ومع هذا فمعظم القوام الاساسى معروف حاليا الذى يتكون من محمد صبحى وعبدالحميد سامى وأحمد الجمل وأحمد عبدالعزيز وأحمد خيرى وعمرو السولية وعمر جمال ومحمد حمص ومهاب سعيد.

ويأمل المنياوى فى نهاية تصريحاته بمساندة قوية من الجماهير للاعبين .. وعبر عن سعادته بتواجد تلك الجماهير فى لقاء هجر السعودى متمنيا استمرار تلك المساندة خاصة وانه سبق وتحدث بان الاسماعيلى سيكون له شأن مع هؤلاء اللاعبين فى الموسم الجديد.