بالفيديو..القماش:كنت أتمني تدريب الإسماعيلي..وأبارك وأساند من يتحمل المسئولية

صرح خالد القماش المدير الفني الجديد لفريق ظفار العماني أن مفاوضاته مع ناديه الجديد جاءت منذ فترة حيث تعرف علي بعض المسئولين بالنادي في دورة ودية بسوريا كان يشارك بها الإسماعيلي منذ 4 سنوات مضت ومن يومها وهناك إتصالات بينه وبين هؤلاء المسئولين حتي جاءت له مكالمة مؤخراً من رئيس النادي العماني يطلبه لتولي قيادة الفريق ومعه جهاز فني كامل.

وقال أنه لم يفاتح مسئولي الإسماعيلي إلا بعد أن إتخذ النادي العماني خطوات رسمية لإتمام التعاقد وبعدها حضرت من أجل الإستئذان من مسئولي الإسماعيلي حيث تعودت في كل مرة أخرج فيها للتدريب خارج الإسماعيلي علي الإستئذان حتي أنهي تواجدي لأعود مرة أخري وأتواجد داخل النادي .

وأوضح القماش أن مايقوم به أمر طبيعي مع ناديه الذي تربي بين جدرانه وكان سبباً بعد الله سبحانه وتعالي فيما وصل إليه .

وأشار القماش الي أن طموحه كان يدفع به دائماً في فترة سابقة وحالية أن يتولي تدريب الإسماعيلي وهو طموح مشروع ومع هذا فهو تمني التوفيق لمحمود جابر عندما تولي المسئولية في فترة سابقة ويساند حالياً كابتن صبري المنياوي الذي يتحمل المسئولية .

وتابع أنه حالياً يتواجد في النادي حتي يوم 15 يونيه القادم وسيعمل في أي مكان سواء في لجنة التعاقدات أو في قطاع الناشئين أو مع الفريق الأول وذلك لأنه يريد خدمة ناديه حتي آخر وقت وقبيل سفره لتولي مسئوليته الجديدة .