بالصور .. وسط تقسيمات عديدة .. تألق صبحى .. معاقبة عودة .. أبرز التدريب المسائى

متابعه : محمد كابو وإبراهيم سيف

واصل فريق الإسماعيلى تدريباته اليوميه على الملعب الرئيسى لاستاد الاسماعيلية وسط حماس كبير بين اللاعبين بعد قرار استئناف النشاط الرياضى .. وقد بدأ التدريب فى العاشرة ونصف مساءا والذى استمر لمدة ساعه ونصف.

وكان الجهاز الفنى قد قرر بدء التدريب بتقسيم اللاعبين إلى فريقين وعمل تقسيمة عن طريق تناقل الكرة بالايدى ( بنتابول ) خاصة بعد أن قام الكابتن صبرى المنياوى وجهاز المعاون بعمل تدريب عصر اليوم شملت تدريبات بدنية عاليه وبعدها فك عضلات خفيفة.

واتجه الجهاز الفنى إلى رفع معدل اللياقة البدنية من خلال القفز على الحواجز ويليها تقسيم اللاعبين إلى ثلاث فرق وعمل تقسيمة كبيرة بمشاركة الحراس والتى شهدت تألق محمد صبحى.

وانهى الجهاز الفنى التدريب بالدوران حول الملعب وهم حفاه ثم تدريبات لفك العضلات.

على هامش التدريب:

* حضور الاستاذ محمد الكلية عضو مجلس الإدارة لمتابعة التدريب وعقد لقاء مع الكابتن صبرى المنياوى المدير الفنى وأشرف خضر المدرب العام للفريق.

* أوقف صبرى المنياوى التدريب اكثر من مره لمعالجة بعض الاخطاء للاعبين وتوجيه بعض التعليمات وقد عاقب محمد عودة بالضغط لوقعه فى بعض الاخطاء.

* سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بعد أنهى تدريب الحراس قام بتدريب نجله يوسف الصغير فى مركز حراسة المرمى.

* أكد محمد مجدى لاعب الإسماعيلى فى تصريح خاص ” للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى ” أن سبب ابتعاده عن التدريبات الصباحية بسبب اصابته بنزله برد مما أدى إلى حصوله على راحة لمدة يومين.