بالصور والفيديو .. تكريم إدارة الإسماعيلى فى القريه الأوليمبيه

متابعة وتصوير : عبدالرحمن العركى

أكد المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى الإسماعيلى أن مجلس الإدارة كيان واحد ويسعى إلى إستقرار النادى من خلال البحث عن موارد ثابتة وهى تعد من أهم الأهداف التى يسعى مجلس الإدارة إلى تحقيقها خلال الفترة الحالية.. جاء ذلك خلال الإحتفال الذى نظمه عددا من أعضاء الجمعية العمومية وذلك فى القرية الأوليمبية بمناسبة فوز مجلس إدارة النادى بثقة الجمعية العمومية وتوليهم مقاعد المسئولية بالنادى والذى غاب عنه العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى لتواجده فى مهمة عمل خارج البلاد وحضره جميع أعضاء مجلس الإدارة.

وتابع نائب رئيس النادى أن من ضمن الأولويات التى يبحثها مجلس الإدارة عودة مدرسة الموهوبين إلى النادى مرة أخرى حتى يتم إستغلالها كنادى إجتماعى مصغر لأعضاء الجمعية العمومية بالإضافة إلى البدء فى الإنشاءات الخاصة فى النادى الإجتماعى بأرض النخيل. 

وقد استعرض أحمد عبدالحليم عضو مجلس الإدارة الموقف المالى للنادى الحالى ,, وأكد من خلاله أن رصيد النادى فى الوقت الحالى 120 ألف جنيه.

كما تحدث عاطف عبدالعزيز عضو مجلس الإدارة عن قطاع الناشئين وأكد أن المجلس سيولى إهتمام خاص بهذا القطاع وان هناك سعى وهدف لأن يعود القطاع كما كان واحد من أهم قطاعات الناشئين على مستوى الأندية وتجربة رائدة إنتقلت إلى العديد من الأندية المصرية فى الوقت الحالى.

ومن ناحيته قال إبراهيم أبو على عضو مجلس الإدارة أن هناك دراسة تتم فى الوقت الحالى افتتاح قناه فضائيه للإسماعيلى على شبكة المعلومات الدولية وسيتم استغلالها كأحد موارد الدخل الثابت للنادى التى ستدر عائد يساهم من خلاله النادى فى الصرف على احتياجاته.

وكان الإحتفال بقراء الفاتحة على روح كلا من ميمى درويش كابتن الإسماعيلى فى عصره الذهبى وسيد صديق عضو مجلس الإدارة الأسبق وأحمد رزق أحد نجون الإسماعيلى فى التسعينات ,, وقد وعد مجلس الإدارة فى تخليد ذكراهم.

وعلى هامش الإحتفال وعد المسئولون عن القرية الأوليمبية بإستضافة النادى الإسماعيلى فى أى وقت سواء لإقامة معسكرات أو مباريات ودية أو تدريبات بدون أى تكاليف.