بالصور .. أمادو حقق التعادل للدراويش امام القناه

إستطاع عبداللطيف أمادو الغانى أن يستغل فرصه من العديد من الفرص الضائعه ويحرز هدف التعادل لفريق بعد تمريرة من محمد إبراهيم حولها الغانى برأسه فى المرمى بعد أن كان قد تقدم القناه بهدف أحرزه أحمد سعيد من ضربة جزاء.

وكان صبرى المنياوى قد قام مع بداية الشوط الثانى بتغييرات شاملةللاعبى خطى الدفاع والهجوم فدفع بكلا من أحمد داوودا ومحمد ابراهيم ونادر الترهونى ومحمد سيد مودى وأحمد على وعبداللطيف امادو فى حين استمر بنفسى كلا من محمد ممدوح كيمو وعبدالحميد سامى وايمن محمدى وكريم مسعد حتى نصف الشوط تقريبا ليدفع بمصطفى شنط بدلا من كريم مسعد ويعود محمد ابراهيم للعب فى مركز الظهير الايسر ومن بعده قام بالدفع بأحمد عبدالعزيز مودى بدلا من أيمن محمدى .. كما قام بالدفاع بمحمد شريف بدلا من محمد سيد مودى .. ويستمر سامى وكيمو وصبحى حتى نهاية المباراة.

وكان الإسماعيلى قد واصل فى الشوط الثانى الضغط بدون فاعلية على مرمى القناه فقد تسابق اللاعبين فى اضاعة الفرص حيث بدأ الجهاز الفنى فى هذا الشوط باللعب بثلاثة رؤوس حربة ومن ورائهم ثلاثة فى وسط الملعب ومن ورائهم أربعة فى خط الدفاع ومن بعدها سحب مودى ويدفع بمحمد شريف ليعود اللعب بطريقة 2/4/4.

قد يكون اكتساب أحمد على للباقة تفاهم المهاجمين أحد الحلول الهامة من أجل استغلال الفرص الضائعة أمام فريق المنافس.