بالصور.. منتخب مصر للصالات يفوز علي الاسماعيلي 1/6

متابعه: ابراهيم سيف

فاز منتخب مصر للصالات علي فريق النادي الاسماعيلي 1/6 في المباراه الوديه التي أقيمت بينهما عصر اليوم بالصاله المغطاه بالشيخ زايد احراز الاهداف للمنتخب احمد بوجي واحمد يسري هدفين لكل لاعب واسلام ميلا ورمضان غريب بواقع هدف لكل لاعب بينما احرز احمد اللول الهدف الوحيد لفريق الاسماعيلي.

شهدت المباراه نديه وحماس كبير من جانب الفريقين ولكن خبره المنتخب الوطني حسمت المباراه لصالحه في آخر 10 دقائق من زمن الشوط الثاني.. وقد دفع رمضان الطيب المدير الفني للاسماعيلي بكلا من احمد عطا ومصطفي صالح وابوالمجد وابراهيم الشاذلي واحمد اللول وابراهيم بيسا واحمد شوقي وحماده المصري ومحمود عادل وحمدي عبدالوهاب واحمد ريفو وفتحي رشدي وايمن منصور واحمد كونا.

وصر بدر الدين خليل المدير الفني لمنتخب مصر بعد المباراه في تصريحات خاصه “للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي” بأن هذه المباراه ضمن استعدادات المنتخب في لقاءه الرسمي مع منتخب تونس سوم 6 مايو القادم بتونس علي أن تكون العوده يوم 16 مايو بالقاهره وهي ضمن تصفيات نهائيات كأس العالم لكره الصالات بتايلندا 2012 والتي سوف تنطلق من ا حتي 18 نوفمبر القادم.

وأضاف المدير الفني للمنتخب أن الاسماعيلي مظلوم لان النادي لم يكن يشارك في الدوري الممتاز لهذا لم نختار اي لاعب من الفريق ضمن صفوف المنتخب.

اما رمضان الطيب المدير الفني لفريق الاسماعيلي أن اللقاء اعداد قوي للفريق والذي تم تشكيله منذ أقل من عام مضيفا ان الفريق يحتاج للتدعيم في الفتره المقبله.

ويذكر أنه يتولي تدريب فريق الاسماعيلي رمضان الطيب مديرا فنيا ومحمد عباس مدرب عام ومحمود خليل مشرف علي الفريق واحمد علي ومحمد مجدي اصابات الملاعب.