بالصور.. مبادره بورسعيديه للم الشمل تبدأ من الاسماعيليه وتنتهي بالنادي الاهلي

متابعه: محمد كابو وعبدالرحمن العركي

قام وفد من مدنيه بورسعيد بزياره لمدنيه الاسماعيليه عصر اليوم في اطار جوله سوف يقومون بها في عدد من المحافظات والانديه من أجل لم الشمل بين جماهير الكره المصريه واعلان ان بورسعيد برئيه من الدماء التي سالت علي أرض ملعب ستاد بورسعيد بعد مباراه المصري والاهلي..وسوف تكون المحطه الثانيه لوفد بورسعيد في مدينه السويس ةمن بعدها مدينه الاسكندريه والمحله لتختتم في النهايه داخل النادي الاهلي لتقديم واجب العزاء.

وتكون وفد مدينه بورسعيد ابراهيم متولي شقيق الراحل سيد متولي رئيس النادي المصري الاسبق وصفوت عبدالحميد نقيب المحامين ببورسعيد والنائب محمد جاد عضو مجلس الشعب والحاجه رضا والده اللاعب محمد زيدان عضو مجلسس الشوري ومحمد ابو طالب عضو مجلس اداره المصري الاسبق ومجموعه من لاعبي كره القدم والعاملين به متمثلين حسام غويبه واحمد مصطفي وسمير التفاهني ومجموعه من روابط المشجعين بالنادي المصري.

وكان في استقبال الوفد ابراهيم عبدالرحيم عضو مجلس اداره الاسماعيلي نيابه عن مجلس الاداره والكابتن عبدالرحمن أنوس المدير التنفيذي للنادي والمتحدث الرسمي باسم النادي وعلاء وحيد المستشار الاعلامي ومجموعه من قدامي لاعبي الدراويش متمثلين في الكابتن العربي واحمد العجوز وخالد القماش واشرف خضر وسيد العركي مدير العلاقات العامه بالنادي الاسماعيلي والاعلاميان محمد شيحه وسيد حسن .

ويعد عادل شكوكو المتحدث الرسمي باسم منتخب مصر ورئيس رابطه مشجعي الاسماعيلي صاحب المبادره والدعوه في هذه الجوله بناء علي اتصالات تمت مع محمد ابو سمره رئيس رابطه مشجعي المصري ونائب رئيس رابطه مشجعي مصر.

لقطات من الزياره:

* دارت معظم كلمات الحضور حول أن أختيار الاسماعيليه في بدايه هذه الجوله جاءت من منطلق عمق الروابط التي تجمع بين مواطني بورسعيد والاسماعيليه.

* طالب الحضور من المجلس الاعلي للقوات المسلحه ووزيري العدل والداخليه بانهاء أزمه النادي المصري في الدوري الممتاز.

* وطالبوا بالقصاص العادل حتي تظهر الحقيقه وبراءه الشعب البورسعيدي.

* أن تكون المحاكمه أما داخل بورسعيد أو بالاسماعيليه وتحديدا في معسكر الجلاء.

* البعض من الحضور طالب بأن تتم اعاره بعض لاعبي المصري الي النادي الاسماعيلي خلال فتره التجميد.

* ركز الحضور علي أن الشعب البورسعيدي كان أول من قام بالتبرع بالدماء للمصابين في أحداث ستاد بورسعيد.

أثناء الاستقبال:

أثناء المبادره: