بالصور .. حفاوة إستقبال بعثة الدراويش بالكويت

وصلت بعثة النادى الإسماعيلى إلى الأراضى الكويتية ,, وكان فى إستقبالها بقاعة التشريفات بمطار الكويت كل من الشيخة نعيمة الصباح رئيس مجلس ادارة الإتحاد الكويتى للرياضة النسائية والدكتور الشيخ طلال الفهد رئيس الإتحاد الكويتى ويسري خليل نائب السفير المصري بالكويت، محمد قدري سكرتير ثان بالسفارة، ومحمد فوزي المستشار الاعلامي بالسفارة وكريم طه ومروان عمرو عضوى أولتراس اسمعيلاوى.

وإتجهت البعثة إلى مقر الإقامة بفندق النخيل بالسالمية والذى يطل على بحر الخليج العربى ثم قامت بعثة الدراويش بتناول وجبة العشاء والذى جمع به مرح وسعادة بين اللاعبين خاصة أحمد خيرى ومحمد حمص وعمر جمال وأحمد على وبعدها صعد أعضاء البعثة إلى الغرف الخاصة بهما.

ومن جانبه أعرب المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى الإسماعيلى ورئيس البعثة عن سعادته للإستقبال الذى تلقتها البعثة فور وصولها مطار الكويت الدولى , وأشاد بروح المحبة والأخوة بين الشقيقين مصر والكويت.

فى حين عبر لاعبى الدراويش عن سعادتهم الكبيرة لإستقبال عدد من أولتراس الاسمعيلاوى ” يلو دراجونز ” بالكويت بالورود والهتافات مؤكدين أن هذا المعسكر سوف يكون جيد للفريق وسيبذلوا المزيد من الجهد لتحقيق النتائج الإيجابية.

رسالة الكويت من : هشام زكريا