بالصور..عوده فرج ومشاركه خيري وتألق مارادونا وتراوري… أبرز ملامح تدريب اليوم

واصل فريق الاسماعيلي تدريباته اليوميه استعدادا لاحتماليه عوده النشاط الرياضي في مصر وهد التدريب حماس كبير من اللاعبين و تطبيق بعض الخطط التكتيكيه حيث بدأ التدريب في الثالثه والنصف عصرا بعمل بعض عمليات احمائيه خفيفه وبعدها الاطالات البدنيه ثم تقسيم اللاعبين الي اربع مجموعات والتدريب علي سرعه تسليم الكره وتسلم من لمسه واحده وبعدها عمل الجهاز الفني تقسيمه كبيره في منتصف الملعب شهدت تألق كل من عمر جمال ومحمد تراوري وعبدالحميد سامي.

علي هامش التدريب:

* مشاركه احمد خيري بعمل بعض التدريبات الاحمائيه الخفيفه فبيل انضمامه لمعسكر المنتخب بعد غد الثلاثاء وبعدها اتجه الي صاله الجيما للعمل بعض التدريبات الخاصه.

* عوده احمد سمير فرج بعد شفائه من اصابته بنزله برد.

* ظهر حراس الاسماعيلي بزي جديد أثناء التدريب.

* ظهور محمود متولي ومحمد البعلي في تدريبات اليوم بعد أن سمح الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد 93 بقياده ربيع ياسين المدير الفني في المشاركه مع فريق الاسماعيلي في المباراه الوديه التي سوف تقام غدا أمام فريق أبوصوير وبعدها الانضمام الي معسكر المنتخب المفتوح استعدادا لتصفيات الافريقيه القادمه.

* قام الكابتن سعفان الصغير مدرب حراس المرمي بممارسه بعض المهارات الفنيه له وسط اعجاب شديد للاعبين وبعدها اتجه لعمل بعض التدريبات الاحمائيه المنفرده.

* تدريبات علاجيه لجمال حسانين ونور الدين العريان وعمرو السوليه والذي جاء متأخرا عقب عودته من الامتحانات الدراسيه.

* خروج كل من الناشئ الصاعد احمد سانتوس ونادر الترهوني مصابين من تدريب اليوم.