بالصور والفيديو .. صبحى وعمر والجمل شاركوا فى ماراثون الأخلاق الحميدة

متابعة : محمد موسى

شارك لاعبوا الإسماعيلى محمد صبحى وعمر جمال وأحمد الجمل فى الماراثون الرياضى الذى اقيم للمساهمة فى عودة الأخلاق والمبادئ للشارع المصرى ,, يأتى ذلك فى إطار الدعوة التى تتبناها جمعية مصر الجديدة .

وقد بدأ السباق من أمام نادى المنتزة عصر اليوم مرورا بعدد من شوارع مدينة الإسماعيليه حاملين لافتات بعدم التحرش والمساهمة فى نشر الأخلاق الحميدة واحترام الآخر.

وصرح أحمد الجمل الظهير الأيمن للدراويش بإنه قبل الدعوة للمساهمة مع شعب الإسماعيلية فى عودة الأخلاق .. مؤكداً أن هذا الأسلوب هو أفضل الطريق تعبيرا عن هذا الهدف.

وتمنى الجمل أن تعود القيم والأخلاق للشارع المصرى خاصة وأن الشعب المصرى يتسم بالأصالة ويرفض الإنفلات لهذا لابد أن تختفى كل الظواهر السلبية التى تعمل على تشويه صورة المصريين.

وأضاف عمر جمال لاعب وسط الإسماعيلى أنه من خلال مشاركته فى هذا الحدث يتمنى أن تعود الأخلاق الطيبة للشارع الإسماعيلاوى بشكل خاص والمصرى بصفة عامة.

وإشار إلى إنتشار ظواهر سيئة عديدةفى الشارع المصرى نرفضها كلها وعلى كل مصرى أن يساهم فى عودة احترام الآخرين سواء صغير أو كبير وأن نحافظ على صورة مصر العظيمة أمام أنفسنا والعالم جميعا.

وعلى الجانب الآخر قامت المجموعة المنظمة فى جمع تفويضات ” خط الدراويش ” بالتواجد فى هذا الماراثون الرياضى للمشاركة بالإضافة إلى جمع تفويضات من المتواجدين لصالح المشروع الجديد الذى أعلنه مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود.