بالصور .. زيارة لطيف وماجدة الهلباوى للنادى الإسماعيلى

زار النادى الإسماعيلى الإعلامى خالد لطيف والدكتوره ماجده الهلباوى المرشحان لعضوية الإتحاد المصرى لكرة القدم وكان فى إستقبالهما المستشار وليد الكيلانى وحمد عيد عضوى مجلس إدارة الإسماعيلى وعبدالرحمن أنوس المدير التنفيذى والمتحدث الرسمى للنادى.

وصرح الإعلامى خالد لطيف المرشح على معقد العضوية للجبلاية أن برنامجه الإنتخابى يتضمن المساواة بين جميع الأندية خاصة أندية المظاليم التى تعانى من تجاهل تام من قبل المسئولين على الرياضة.

وأكد لطيف أن أندية المظاليم لا تمتلك ملاعب جيدة لخوض المباريات عليها حيث أن ملاعب الدرجة الثانية والثالثة والرابعة دائما ما تسبب إصابات للاعبين.

وأضاف المرشح على معقد العضوية أنه يجب على جميع المسئولين على النشاط الكروى أن يقوموا بالتنسيق بينهم وعدم إتخاذ أى جهة لقرارات فردية تضر بمصلحة الكرة المصرية .. ويرى أنه من الأفضل التنسيق مع جماهير الأولتراس على تهدئة الأجواء العصبية التى تمر بها البلاد.

ومن جانبها قالت الدكتوره ماجدة الهلباوى المرشحة على معقد العضوية أن هناك مشروع ضخم سوف يعمل على تدعيم أندية المظاليم ماديا للنهوض بهذة الأندية مطالبة بإنشاء ستادات فى جميع محافظات مصر تصلح لإقامة المباريات الرسمية.

متابعة : إبراهيم سيف .. تصوير : شادى يوسف