بالصور .. خيرى : مفاوضات التجديد مستمرة .. وتنازلت عن 50% من مستحقاتى

كتب : عبدالرحمن العركى

أكد أحمد خيرى لاعب الإٍسماعيلى أن هناك مفاوضات جدية تجرى معه من قبل إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم من أجل تجديد تعاقده.

وقال أن هناك بعض الامور أحول ومعى إدارة النادى أن تقوم بإنهائها ولو تمت فسوف أوقع على الفور للتجديد .. وتابع ان الإسماعيلى له فضل عليه بعد الله سبحانه وتعالى ومسألة استمراره معه تعتبر من الأهداف التى يسعى لها مثلها تسعى لها إدارة النادى.

وأوضح خيرى إنه يلقى كل احترام ومعامله طيبه من مسئولى النادى الإسماعيلى وعلر رأسهم الدكتور رأفت عبدالعظيم بالإضافة إلى الكابتن صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق .. وردد انه لو يعلم أن الدكتور رأفت عبدالعظيم سوف يتواجد فى النادى فى الفترة المقبلة لوقع على تجديد تعاقده على الفور.

واضاف احمد خيرى إنه تنازل بالفعل عن الـ 50 % من مستحقاته عن الموسم الملغى تقديرا منه للنادى وللظروف التى يمر بها الكرة المصرية .. وهو الموقف الذى سبق اليه كلا من أحمد سمير فرج ومحمد عواد وعمرو السولية.

وكان الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادى الإسماعيلى قد استقبل أحمد خيرى اليوم فى جلسة حضرها الاستاذ ابراهيم عبدالرحيم نائب رئيس النادى والمهندس محمد اسامه أبوالعلا عضو مجلس الإدارة وصبرى المنياوى المدير الفنى للفريق.