بالصور .. الإسماعيلى يلعب .. ومنتخب الناشئين يفوز

خسر فريق الإسماعيلى امام منتخب مصر للناشئين مواليد 93 بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة الودية التى أقيمت عصر اليوم على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة أحرز الاهداف عصام على هدفين للإٍسماعيلى وحسام حسن محمود وحيد ومحمد كهربا لمنتخب مصر بعد إداء طيب للفريقين.

وكان الشوط الأول شهد تقدم فريق الإسماعيلى على منتخب مصر للناشئين بهدف مقابل لا شئ أحرزه عصام على بعد مراوغه الحارس مسعد عوض وقد أهدر العديد من الفرص فى الشوط الاول عن طريق عصام على لاعب الإسماعيلى وأحمد رفعت لاعب المنتخب بعد تصدى الحارس محمد صبحى انفراد له وتسديدة آخرى تمر جانب القائم .. ولم يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة لصالح الإسماعيلى.

وفى الشوط الثانى تعادل منتخب مصر فى أول خمس دقائق عن طريق حسام حسن بعد تسديده من داخل منطقه الجزاء وبعدها مباشرة سجل محمود وحيد الهدف الثانى للمنتخب من ضربة حرة مباشرة .. وأجرى الجهاز الفنى للإسماعيلى عده تغييرات بنزول كلا من ( محمد حمص ومحمد البعلى ومحمد شريف ومحمد سيد ” مودى” ونادر الترهونى ) بدلا من ( مهاب سعيد وعبدالحميد سامى ومحمد إبراهيم وأحمد داوودا ومحمد علاء ) .. وظلت المباراة هادئه فى منتصف الملعب حتى استطاع عصام على من احراز هدف التعادل الرائع لفريقه من خلفية مزدوجة بعد عرضية محمد ممدوح ” كيمو ” من ضربة ركنية وبعدها احرز البديل محمد كهربا الهدف الثالث لمنتخب مصر بعد عرضية محمود وحيد وبعدها سيطرة كاملة من منتخب مصر حتى انتهت المباراة.

على هامش المباراة :

* حضور اللواء حافظ فكرى عضو مجلس إدارة النادى الإٍسماعيلى لمتابعة المباراة.

* حوار مطول بين الجهاز الفنى للإسماعيلى ومنتخب مصر قبل المباراة.

* لاعبى الاسماعيلى المنضمين للمنتخب واستقبلوا زملائهم بالفريق بحفاوة كبيرة ودار مداعبات بين نادر الترهونى ومحمود متولى.

* عدد من القنوات الفضائية قاموا بالتصوير مع الجهاز الفنى واللاعبين الجدد.

* تواجد أحمد حجازى لاعب الإسماعيلى السابق ولاعب فيورنتينا الحالى قبل مشاركته فى تدريب المنتخب الاوليمبى لمشاهدة المباراه وقام بمصافحة فريق الإسماعيلى.